الرئيسية » باب العالم » تسريبات تكشف خصائص أجهزة آيفون الجديدة
صورة مسربة لآيفون 8، قد يكون الشكل النهائي مختلف.

تسريبات تكشف خصائص أجهزة آيفون الجديدة

كشفت تسريبات جديدة للإعلام، بعض خصائص وأسماء موديلات هواتف آيفون المحمولة الجديدة، وتضمنت أيضاً خصائص تلك الأجهزة وتقنياتها. وتستعد أبل، غداً الثلاثاء 12 أيلول/سبتمبر للإعلان عن تلك الموديلات، بالإضافة إلى أجهزة أخرى، من مقرها الجديد في ولاية كالفورنيا.

وتقول التسريبات أن أسماء الموديلات الثلاثة من الهواتف المحمولة الجديدة ستكون: آيفون 8، وآيفون 8 بلس، وهو عادة يكون نفس الموديل لكن مع شاشة أكبر وربما سرعات أعلى من الحجم العادي. و آيفون X، والذي سيكون بمثابة توقيع للشركة في الذكرى العاشرة لإطلاقها النسخة الأولى من هاتف أيفون، وكان ذلك على يد الرئيس التنفيذي السابق للشركة “ستيف جوبز” عام 2007. ويتوقع أن يكون سعر آيفون X حوالي 1،000 دولار أميركي.

ومن المتوقع أن يكون إلغاء زر “Home” الرئيسي أكثر ما يميز هذا الهاتف الجديد، حيث سيتوجب على المستخدم اتباع خطوات مختلفة للتحكم بالجهاز مقارنة بالأجهزة السابقة. كما أن خلفيته الزجاجية، وشرائح المعالجة الجديدة المصغرة، وخاصية الشحن اللاسلكي الاستقرائي، وأيضاً الشاشة الممتدة من الحافة إلى الأخرى والتي تحوي في أطرافها أجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد، ستضع الجهاز الجديد في خانة جديدة بالنسبة لأجهزة أيفون الأخرى من أبل.

وستقدم أبل خاصية  “Face ID” القادرة على التعرف على وجه المستخدم الذي ينظر إلى شاشة العرض، إضافةً إلى خصائص كثيرة تحسن من أداء الكاميرا وتزيد من دقتها بشكل كبير.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة العملاقة النسخة الجديدة من ساعة أبل “Series 3″، التي ستتمكن من إقامة اتصال بيانات مع الشبكة بشكل مستقل عن هاتف آيفون، وتليفزيون أبل الجديد بتقنية العرض فائق الدقة “4 كيه”

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بطولة ويمبلدون… بين نادال وفيدرر “أنا أعشق الفيدال”

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا اذا كنت لم تشاهد المباراة منذ بدايتها فلا تشعر بالذنب، في المجموعة الرابعة “أي الأخيرة”شعرنا بحالة من الشبع في عالم التنس، حالة من السلطنة والطرب، توتر وترقب وإثارة مع كل ضربة وتحرّك لكلا اللاعبين، تفاعلنا مع ...