in

براد بيت سيخضع لاختبار تعاطي المخدرات ليتمكن من رؤية أبنائه

سيخضع براد بيت لاختبارات على تعاطي المخدرات والكحوليات، في إطار الاتفاق المؤقت مع أنجيلينا جولي بعد انفصالهما، وبموجب هذه الاختبارات سيتمكن من رؤية أبنائهما الستة.

وقالت أنجيلينا جولي، أن الاتفاق المؤقت الذي يستمر حتى 20 أكتوبر\تشرين الأول، يهدف إلى “صحة الأسرة”، وطالبت بحضانة فعلية كاملة للأطفال. ويعتبر هذا الاتفاق أول انفراجة في انفصال النجمين، منذ أن رفعت جولي دعوى طلاق في 20 سبتمبر\أيلول.

وذكرت رويترز أن شخصين على علم بالاتفاق بين براد بيت وأنجلينا، وطلبا عدم نشر اسميهما، قالا إن النجمين وافقا على الحصول على إرشاد فردي، وأضافا أنه لم يصدر حكم أو قرار بشأن من ستؤول له في آخر الأمر الحضانة القانونية أو الفعلية.

وذكرت وسائل الإعلام، أن بيت لم ير أبناءه الستة منذ انفصاله عن النجمة الشهيرة في 15 سبتمبر أيلول. وستكون أول زيارة يقوم بها بيت للأطفال مع طبيب.

وانفصل الزوجان في أعقاب ما حصل على طائرة خاصة، حيث قيل إن بيت فقد أعصابه أمام واحد أو أكثر من الأطفال. وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إنه يقيم ما إذا كان سيفتح تحقيقًا في الأمر.

وغاب النجمان عن الإعلام منذ الإعلان عن طلاقهما. فلم يحضر بيت العرض الأول لفيلمه الأحدث في لوس أنجلس، قائلاً إنه يريد التركيز على “وضع عائلته”.

وشاركت براد بيت بطولة هذا الفيلم الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار. التي نفت أي صلة لها بانفصال بيت وجولي، بعدما ترددت شائعات عن علاقة عاطفية تجمعها مع بيت. رويترز

مواضيع ذات صلة

هل تقف امرأة أخرى وراء طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت؟

هل تحقق الشرطة مع براد بيت بشأن العنف مع أطفاله

اترك تعليقاً

ترامب يصف ملكة جمال الكون السابقة بـ”المقرفة” التي خدعت كلينتون

هل غيرت ميركل نهجها بشأن سياسة المهاجرين؟