الرئيسية » باب العالم » بالفيديو: بعد خسارة المنتخب المصري أمام روسيا، مصري يصرخ “ألا يحق لنا أن نفرح”
ردود الفعل في أعقاب خسارة المنتخب المصري

بالفيديو: بعد خسارة المنتخب المصري أمام روسيا، مصري يصرخ “ألا يحق لنا أن نفرح”

مئة مليون مصري “دمهم محروق ونفسهم نفرح” يصرخ هذا الشاب تعبيراً عن رد فعل الشعب المصري إزاء ما وصفه بالخروج غير المشرف من كأس العالم.

لاشيء يفرحنا في هذه البلد وكانت الآمال كلها معلقة على المنتخب المصري.. من شدة حسرته وهو يقود سيارته يتجاوز السيارات وإشارات المرور ويصرخ “من حقي أفرح من حقي أفرح”. لكنه كملايين المصريين خذلوا مرةً أخرى.

هذا المواطن يلخص ببساطة وألم عميق ما يشعر به كثير من العرب المحرومين من مساحة سعادة بسيطة تأتي من فوز في المباراة ومن انتصارات تعوض حسرة الهزائم المتكررة، وتمنحهم القليل القليل من الفخر.

يندب الشاب حياته في بلاده حيث الفقر والبطالة ولا أحد يحس بتعاسة المواطن المصري الفقير.. ويصرخ بماذا يتفوق الآخرون علينا؟

يقول الشاب ساخراً أنه لا يوجد في النهاية حل إلا أن يطلب من الطبيب “سم فيران” لينهي حياته تعبيراً عن اليأس والقهر والعجز.. فالموت هو الحل حيث لا يرى أملاً بشيء آخر.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو: عرض بهلواني مذهل لشاب مع كرة قدم…

محمد صلاح سندباد الكرة العربية… حكاية كفاح يحتذى بها

محمد صلاح يستعد لامتحان كأس العالم، وجامعة دمشق تسأل عنه في امتحاناتها

مونديال روسيا حمم بركانية في بلاد الثلوج

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في يوفنتوس.. سارّي ليس زيدان و رونالدو ليس ميسي!

عبد الرزاق حمدون. صحفي رياضي مقيم في ألمانيا “رونالدو لم يراوغ لاعب واحد في آخر ثلاث سنوات” هذا كان تصريح الإيطالي فابيو كابيللو خلال تواجده في الاستديو التحليلي للقاء يوفنتوس وضيفه ميلان في الدوري الإيطالي. بالرغم من أن المباراة كانت بمثابة قمّة المرحلة الـ 12 ...