الرئيسية » باب العالم » النرويج: الشرطة تستجيب لاتصال لص علق في السيارة التي كان يسرقها

النرويج: الشرطة تستجيب لاتصال لص علق في السيارة التي كان يسرقها

تلقى رجال الشرطة بإحدى المدن النرويجية مكالمة غير عادية من لص يطلب منهم المساعدة لإخراجه من سيارة كان بصدد سرقتها. فكيف تصرفت الشرطة؟

اضطر لص كان يحاول سرقة سيارة في مدينة “تروندهايم” بالنرويج للاتصال برجال الشرطة لنجدته بعدما علق بداخل السيارة التي كان يحاول الاستيلاء عليها.

وأفادت الشرطة اليوم (الاثنين 24 كانون أول/ ديسمبر 2018)، أن شابا اقتحم سيارة في معرض سيارات بهدف سرقتها. وعندما اكتشف اللص أنه غير قادر على الخروج من السيارة اتصل برجال الشرطة في وقت مبكر من اليوم طلبا للمساعدة وإخراجه من السيارة.

وأضافت الشرطة النرويجية في تغريدة على موقعها الخاص بتويتر أن سيارة دورية تابعة للشرطة وصلت إلى عين المكان وحررت اللص ثم قبضت عليه ووضعته رهن الحجز لاستكمال التحقيقات معه وتقديمه للمحاكمة.

وقال المتحدث باسم الشرطة، إيب كيمو، لهيئة الإذاعة والتلفزيون النرويجية (إن آر كيه): “نظرا لأنه كان  يعرفنا من قبل، ظن أنه من العادي الاتصال بنا طلبا للمساعدة”.

وأضاف رجال الشرطة بمدينة “تروندهايم” أن سارق السيارة الفاشل شاب يبلغ من العمر 17 عاماً.

المصدر: دويتشه فيلله – ع.ع/ ع.خ (د ب أ)

 

اقرأ/ي أيضاً:

السويد: سرقة تاجين ملكيين في وضح النهار ولا أثر لللصوص…

أفرغ اللصوص الفودكا وتركوا الزجاجة التي تبلغ قيمتها 1.3 مليون دولار

الحظ العاثر و 300 يورو يتسببان بموت شابة وجنينها في برلين

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في نهائي السوبر … تشيلسي ولامبارد قصّة جميلة بحاجة لمتابعة

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا “أنا أسوء الخاسرين في العالم وأنا أكره ذلك”، بهذه الكلمات صرّح فرانك لامبارد بعد خسارة السوبر الأوروبي أمام ليفربول. كلام مدرب البلوز ربما يفهمه البعض بصيغة أخرى لكن ما قصده فرانك كان واضحاً، أن فريقه يقدّم ...