الرئيسية » باب العالم » الحكومة المصرية تحاول تجميل صورتها باستمالة باسم يوسف

الحكومة المصرية تحاول تجميل صورتها باستمالة باسم يوسف

أعلن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، أن الحكومة المصرية تتواصل معه من أجل العودة إلى مصر وتقديم برنامج كوميدي “بشروط”.

وأوضح باسم يوسف خلال حوار معه على إذاعة CBC Canada الجمعة 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أن العرض يتكرر من السلطات المصرية كل 3 أو 4 أشهر، وفي كل مرة يزيد المبلغ الذي يعرضونه عليه كي يقبل العودة وإعداد برنامج كوميدي يكون بموافقة السلطات، لكنه في كل مرة يرفض قائلاً لهم F**k You، على حد تعبيره.

باسم يوسف قال إن النظم المصري يرغب في تجميل صورته أمام الشعب، حتى يبدو بمظهر النظام الديمقراطي الذي يتقبل الكوميديا، لكنه أكد أن أي عرض كوميدي سيقدمه بشروط السلطة المصرية سيكون تضليلاً للناس وليس توعية لهم.

يذكر أن باسم يوسف يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك منذ خروجه من مصر في عام 2013، في أعقاب إيقاف برنامجه الساخر “البرنامج”.

 

اقرأ أيضاً:


اقرأ أيضاً:

السجن ثلاث سنوات لمحامي مصري حرّض على اغتصاب الفتيات

هيومن رايتس ووتش: إعدامات خارج القانون بمصر

الحكومة المصرية تمعن بقمع الصحافة وحرية الرأي وتغلق موقع قنطرة الإلكتروني

السيسي يعلن حالة الطوارئ في مصر

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيادة حادة في عدد المصابين بفيروس كورونا في أوروبا والشرق الأوسط

تزايدت المخاوف الاثنين من تحول تفشي فيروس كورونا إلى وباء عالمي، بعد زيادة حادة في عدد المصابين بالمرض في إيران وإيطاليا وكوريا الجنوبية، وظهور حالات في دول جديدة، لكن الصين في المقابل خففت القيود على التنقلات في عدة مناطق منها العاصمة بكين، مع تراجع معدلات ...