الرئيسية » باب العالم » الادعاء العام اللبناني يتهم زوج نانسي عجرم بجناية “القتل القصدي”

الادعاء العام اللبناني يتهم زوج نانسي عجرم بجناية “القتل القصدي”

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، يوم الأربعاء 15 كانون الثاني/ يناير، بأن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، ادعت على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ، بتهمة “القتل القصدي”.

وبحسب الوكالة فقد استندت القاضية عون في ادعائها على زوج نانسي عجرم إلى المواد 547 و229 من قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وكان القضاء اللبناني أصدر الأحد الماضي قراراً بتوقيف فادي الهاشم لإطلاقه النار على المواطن السوري محمد الموسى بدعوى تسلله إلى منزله في قضاء كسروان بغرض السرقة.

بينما تقول رواية أخرى إن الشاب السوري كان يعمل لدى نانسي عجرم وزوجها ولم يتسلم مستحقاته منذ فترة وجاء للمطالبة بها.

ونفت عائلة القتيل أن يكون لنجلها أي علاقة بالاتهامات الموجهة إليه، وتؤكد أنه كان يعمل لصالح عجرم، وتعتبر العائلة ما جرى مجرد محاولة للتغطية على ما حصل.

وفي هذا الصدد، قالت والدة القتيل للجزيرة “هذه تمثيلية هم ألفوها وأخرجوها وأنتجوها والذي في الفيديو ليس ابني، هل هناك سارق يسرق بمسدس بلاستيكي؟”.


ولا تزال الحادثة تثير تفاعلات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما تضامن البعض مع الفنانة اللبنانية ووضع الجريمة في خانة الدفاع عن النفس، شكك آخرون برواية عجرم وزوجها، مشيرين إلى أن القتيل كان أحد العاملين في منزلها.

المصدر: (الجزيرة)

اقرأ/ي أيضاً:

بالفيديو: تفاصيل الحكم بالسجن المؤبد على سوري في ألمانيا

عنصر سابق في القوات الخاصة الأمريكية ساعد كارلوس غصن على الفرار من اليابان

أحدهم يعمل على متن الطائرة.. تورط موظفين في مطاري دمشق وبغداد بمقتل سليماني

اليونان تعتقل مواطن لبناني بتهمة المشاركة في اختطاف طائرة أمريكية عام 1985

سوسن شبلي.. سياسية ألمانية من أصول فلسطينية تتلقى تهديداً بالقتل

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوري يقتل زوجته وطفله بعد عودتهم من أوروبا إلى سوريا

أقدم مواطن سوري على قتل زوجته رجماً بالحجارة، وذلك بعد عودتهم بأيام من الدنمارك، وفقاً لما ذكرت مواقع سورية محلية. وذكرت التقارير أن الرجل أقدم أيضاً على قتل طفله البالغ من العمر 10 أعوام، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت في بلدة كوباني “عين العرب” شرقي حلب. وأوضح ...