in

أحدث عقوبة مدرسية: معلمة مصرية تدوس بقدمها فوق تلميذ

معلمة تدوس بقدمها على الطالب الملقى أرضًا. العربية.نت

انتشرت على مواقع التواصل صورة معلمة مصرية تضع قدمها فوق تلميذ ملقى على الأرض داخل الصف المدرسي، مما أثار غضبًا واسعًا في مصر.

نشرت الصورة سيدة مصرية تدعى “سمر سليمان” على موقع “فيسبوك”، ومن ثمّ انتشرت بكثافة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. والتقطت الصورة في مدرسة محمد عبده الإعدادية بمنطقة عين شمس، شرق القاهرة، ويظهر فيها معلمة “أخصائية اجتماعية” وهي تعاقب تلميذًا، على قيامه بالتصفير في الفصل.

وذكرت “العربية.نت” التفاصيل وفيها أن الطالب المعاقب، كان قد قام بالتصفير في اللحظة التي دخلت فيها الأخصائية الاجتماعية إلى غرفة الصف، فاعتقدت أنه يسخر منها، وعندها استدعته على الفور وألقت به على الأرض ثم وضعت قدمها فوق صدره، ولم تستجب لتوسلات الطالب الذي يدّعى أنه يعاني من مرض في قلبه.

وبحسب نفس المصدر، فإن السيدة التي قدمت الشكوى أشارت إلى أن باقي الطلاب لا يستطيعون بالطبع الدفاع عن زميلهم خوفًا من التعرض لنفس العقاب، إلا أن أحد التلاميذ استطاع أن يصور المشهد بكاميرا جواله، من تحت منضدته ليثبت الواقعة ويساعد زميله فيما بعد في الحصول على حقه.

وذكرت “العربية.نت” أنها اتصلت بالمسؤولين في إدارة عين شمس التعليمية، حسث أكد لها مصدر مسؤول في الإدارة أنهم بدؤوا التحقيق في الحاذثة بعد أن علموا بها يوم الإثنين، وهم يحاولون التأكد من مدى صحة ما حدث. مضيفاً أن الإدارة ستقوم باستدعاء المعلمة والطالب لمعرفة حقيقة الصورة، وسيتم إبلاغ المسؤولين في وزارة التربية بنتائج التحقيق.

0e3e4209-11b6-4c68-9a70-8118a379eb8e

اترك تعليقاً

ألمانيا : عملية أمنية واسعة ومداهمة مراكز للاجئين في إطار مكافحة الإرهاب

فرنسا: بدء هدم مخيم “كاليه” وإنهاء حلم المهاجرين بالوصول إلى بريطانيا