in

ولاية ألمانية: احتجاز طالبي اللجوء المرفوضين حتى يتم ترحيلهم

AP Photo/Santi Palacios

في سعي لتشديد إجراءات ترحيل طالبي اللجوء المرفوضين، ولاية ألمانية تقرر احتجاز طالبي اللجوء المرفوضة طلباتهم، وتقليص المساعدات المقدمة لهم.

نقلت دوتشي فيلليه عن وكالة الأنباء الألمانية، أن وزير الداخلية المحلي لولاية بادن فورتمبرغ الألمانية، توماس شتروبل، يسعى لتشديد الإجراءات المتعلقة بترحيل طالبي اللجوء الذين رُفضت طلبات لجوئهم، وتخفيض الخدمات الاجتماعية المقدمة لهم.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية عن وزارة الداخلية في ولاية بادن فورتمبرغ، الواقعة في جنوب غرب ألمانيا، أن الولاية قررت توسيع نطاق احتجاز طالبي اللجوء المرفوضة طلباتهم حتى يتم ترحيلهم، وتخفيض ما يحصلون عليه من مساعدات تقدم لهم حاليًا.

كما من المقرر أن يقوم وزير الداخلية في الولاية، والذي ينتمي إلى الحزب المسيحي الديمقراطي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، يقوم بطرح هذه الخطط على اجتماع مجلس الحزب، الذي سيعقد في مدينة إيسن، مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر القادم من أجل مناقشتها.

كما ينوي الوزير عرض خططه أيضًا خلال انعقاد مؤتمر وزراء الداخلية المحليين، والذي سينعقد في يومي 29 و30 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في مدينة زاربروكين غرب ألمانيا.

Comments

اترك تعليقاً

Loading…

0

Comments

0 comments

فيينا: إلقاء قنبلة حارقة على مركز لاجئين في النمسا، والفاعل مجهول

أفغانستان: مداهمة مقاهي النرجيلة في حملة ضد “الرذيلة والفجور”