الرئيسية » باب ألمانيا » مقتل لاجئ سوري طعنًا في مأوى للاجئين في بامبيرغ الألمانية

مقتل لاجئ سوري طعنًا في مأوى للاجئين في بامبيرغ الألمانية

أعلنت الشرطة في منطقة بامبيرغ في ألمانيا العثور على جثة شاب سوري قُتلَ طعنًا، في مكان إقامته في أحد مراكز سكن اللاجئين في المنطقة التابعة لولاية بافاريا.

ونقلت عدة وسائل إعلام عن النيابة العامة والشرطة خبر مقتل لاجئ سوري يبلغ من العمر 26 عامًا، بعد العثور على جثة القتيل حيث يقيم في ماوى للاجئين في منطقة بامبيرغ. مع الإشارة إلى أن القتيل تعرض لعدة طعناتٍ قاتلة تسببت بوفاته.

وأكدت النيابة العامة ورئاسة الشرطة يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني 2017، عدم وجود أدلة على أن جريمة قتل الشاب السوري مرتبطة بدوافع الكراهية. وذكرت دوتشي فيلليه، أن المباحث الجنائية قامت بتشكيل لجنة خاصة للتحقيق في الحادث، وفق ما نقل كل من موقع “فوكس” وموقع “فيلت” الإلكترونيين الألمانيين.

وبحسب نفس المصدر، فإن أحد الوظفين العاملين في مركز إيواء اللاجئين، عثر يوم الجمعة الماضي في 20 كانون الثني \ يناير 2007، على جثة الشاب في إحدى غُرف المأوى، وكان على الجثة عدة طعنات قاتلة. ولم تُدلِ النيابة العامة ورئاسة الشرطة بمزيد من المعلومات لأسباب متعلقة بسير التحريات الجنائية.


عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا

أكدت ألمانيا، يوم الثلاثاء، اكتشاف حالتين جديدتين لفيروس كورونا المستجد في ولاية بافاريا الجنوبية، ليصل عدد حالات الإصابة المؤكدة في البلاد إلى 16 حالة. ونقلت رويترز عن وزارة الصحة في بافاريا إن الحالتين الجديدتين لهما صلة بعدوى انتشرت بين موظفين في شركة بمنطقة شتارنبرغ غربي ...