الرئيسية » باب ألمانيا » ماريوانا على قمم الأشجار في مدينة “أوغسبورغ” الألمانية

ماريوانا على قمم الأشجار في مدينة “أوغسبورغ” الألمانية

اكتُشفت في مدينة “أوغسبورغ” جنوب ألمانيا، مزرعة غريبة من نوعها من قبل بعض المارّة الذين تساءلوا حول وجود نباتات غريبة على قمم بعض الأشجار في الغابة التي اعتادوا المرور بها، ليقوموا بالاتصال بالشرطة التي تولت التحقيق في القضية بحسب ما أورد موقع “نويتز ياللا”.

وقد أشار المصدر إلى أن تلك المزرعة كانت تحوي على 275 نبتة “ماريوانا” على شجر بارتفاع 25 متراً.

“رالف ديتر” اسم الشاب الذي قام بزراعة هذه النباتات، ويبلغ من العمر 30 عاماً، ويعيش في مدينة “اوغسبورغ”.

خلال محاكمته قال “ديتر” مبتسماً: “لقد قرأت دراسة مؤخراً تفيد بأن قمم الأشجار هي أكثر المناطق الأقل استكشافاً في الغابات، ما دفعني إلى التفكير بالذهاب والتحقق من ذلك. لقد كان الطقس مشمساً، واعتقدت أنه سيكون مكاناً مثالياً لنمو النباتات”.

وهذا مافعله حقاً، قام بزراعته بنجاح حيث حصد ستة كيلوغرامات كاملة منها، وكان يبيع الغرام الواحد بسعر خمسة يورو! كما أنه سجل رقماً قياسياً جديداً بأعلى مزرعة قنب في ألمانيا.

يذكر أن الشرطة استطاعت الوصول إلى المزارع عن طريق آثار الحمض النووي لِلعابه على إحدى سجائر الحشيش. حيث قامت الشرطة بالتحريات اللازمة لتكتشف سجله الجنائي العريض في قضايا المخدرات. فقد تمت إدانته إثنا عشرة مرة من قبل. وفي شهر “مارس” قامت الشرطة باعتقاله وتحويله إلى القضاء لتتم محاكمته بالسجن لمدة ثلاث سنوات وشهرين.

المصدر: Noizz Yalla

اقرأ أيضاً:

هل تلحق ألمانيا بباقي الدول التي قننت الماريوانا “القنب” ؟

ضباط شرطة في الأرجنتين يتذرّعون بفئران عالية المزاج قضت على نصف طن من الماريوانا

دوّرها دوّر دوّر: الماريوانا بين التقنين وملاحقة القانون

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير حقوقي ينتقد “الاستغلال الواسع” للعمال المهاجرين في ألمانيا

انتقد تقرير حديث نشره المعهد الألماني لحقوق الإنسان “الاستغلال الواسع” للعمالة المهاجرة في ألمانيا، حيث يحصل الكثير من العمال المهاجرين على أجر أقل من الحد الأدنى أو لا يحصل البعض على الأجر إطلاقاً، حسب التقرير. انتقد المعهد الألماني لحقوق الإنسان في تقريره الأخير “الاستغلال الواسع” للعمال ...