الرئيسية » باب ألمانيا » لوفتهانزا تفتح الفرصة أمام ثمانية آلاف موظف جديد

لوفتهانزا تفتح الفرصة أمام ثمانية آلاف موظف جديد

صرحت شركة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران، أنها تنوي تعيين الآلاف من العاملين الجدد، هذا العام خاصة في قطاع خدمات الضيافة.

كما أعلنت الشركة يوم الإثنين الماضي، في مقرها بمدينة فرانكفورت الألمانية، أنه يتم دراسة مخطط لتعيين نحو 8 آلاف موظف جديد، مشيرةً إلى أن أكثر من نصفهم سيكونون في أطقم الطائرات، وأضافت أنها تعتزم تعيين نحو 2500 موظف في أطقم الضيافة وحدها.

وكان رئيس الشركة، كارستن شبور، قد أعلن في وقت سابق، أن الشركة تعتزم توظيف أكثر من 8 آلاف موظف جديد خلال هذا العام، من بينهم نحو 900 طيار، مشيراً إلى أن العديد من هؤلاء كانوا من متدربي الشركة.

وبحسب المعلومات المعلن عنها في بيانات الشركة، فإنه من المقرر توفير 2700 وظيفة جديدة في شركة “يورو وينجز” والتي تملكها “لوفتهانزا”، حيث أنها سجلت معدلات نمو قوية في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يشغل بعض من هذه الوظائف، عاملون سابقون في شركة “إير برلين” المفلسة.

وقد صرح شبور مؤخراً لصحيفة “فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج” الألمانية، ” أنه يتوقع أن تسجل شركته رقماً قياسياً في أرباح العام الماضي، وأفضل الأرقام في عدد الركاب هذا العام”.

من الجدير بالذكر، أن إجمالي عدد الموظفين في مجموعة “لوفتهانزا” يبلغ نحو 130 ألف موظف.

الخبر صادر عن د. ب. أ.

اقرأ أيضاً:

عمل اللاجئين في ألمانيا – الشروط والإجراءات القانونية حسب أنواع الإقامات


عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل العدد 44 من جريدة أبواب بصيغة PDF

لتحميل العدد 44 من جريدة أبواب بصيغة PDF يرجى الضغط هنا: تقرأون في العدد 44 من جريدة أبواب: افتتاحية العدد 44 من جريدة أبواب “احتفاء بالنجاح “ بقلم علياء أحمد باب ألمانيا: إعداد أحمد الرفاعي كرامب-كارنباور: مهمة مكافحة داعش لا تزال ضروريةأثرياء ألمانيا.. يحطمون أرقاماً ...