الرئيسية » باب ألمانيا » فرايبورغ وحوادث الإغتصاب، القبض على المشتبه العاشر في حادثة الإغتصاب الجماعي

فرايبورغ وحوادث الإغتصاب، القبض على المشتبه العاشر في حادثة الإغتصاب الجماعي

بعد حوالي شهرين من قيام مجموعة من الشباب بعملية اغتصاب جماعي في مدينة فرايبورغ بجنوب ألمانيا، ألقت الشرطة القبض على شاب جزائري ُيعتقد أنه العاشر ضمن المجموعة. وسبق للشرطة أن اعتقلت تسعة أشخاص منهم ثمانية سوريين وألماني.

ألقت السلطات الألمانية القبض على مشتبه فيه يعتقد أنه العاشر، الذي شارك في عملية اغتصاب جماعي بمدينة فرايبورغ بولاية بادن فيرتمبيرغ جنوب غربي ألمانيا. وكانت الشرطة قد ألقت القبض على التسعة الآخرين في وقت سابق.

وقالت الشرطة والادعاء العام الألمانيان يوم الخميس (20 كانون الأول/ ديسمبر 2018)، إن الشاب، البالغ من العمر 18 عاماً والذي لا يقيم في مكان ثابت، اكتشف بالقرب من مأوى جماعي في بلدة إيميندينغن بالولاية المذكورة.

وكان هذا الشاب نجح في الهرب من السلطات بعد إلقاء القبض عليه بساعات وتقديمه للمحكمة الابتدائية في المدينة الجنوبية. إذ رمى بنفسه من النافذة في الطابق الثاني من مبنى المحكمة، إلا أنه ألقي القبض عليه بعد عدة ساعات من هروبه يوم أمس الأربعاء في فرايبورع. وكان هذا الشاب الجزائري الأصل معروفاً للشرطة من خلال جنح سرقة ممتلكات وحيازة مخدرات.

وكانت التحقيقات أثبتت أن فتاة في الثامنة عشرة تعرضت منتصف تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لعملية اغتصاب على يد ما لا يقل عن عشرة رجال بعد خروجها من مرقص في فرايبورغ.


وألقت السلطات القبض على تسعة من المشتبه فيهم – ثمانية سوريين في عمر بين الثامنة عشرة والتاسعة والعشرين، بالإضافة إلى ألماني في الخامسة والعشرين بدون خلفية مهاجرة. وكان شهود قد أدلوا بأوصاف المشتبه فيه العاشر.

المصدر: دويشته فيلله – أ.ح/ي.ب (د ب أ)

 

اقرأ/ي أبضاً:

بعد جريمة الاغتصاب الثانية من قبل سوريين… حقائق وأرقام من شرطة فرايبورغ

تداعيات ثاني جريمة اغتصاب من قبل لاجئين في مدينة فرايبورغ

الحكم بالسجن المؤبد على حسين ك. الذي قتل طالبة بعد اغتصابها في مدينة فرايبورغ

هيكل عظمي في غابة… والضحية مراهقة سورية

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخابات هامبورغ: هزيمة قاسية لحزب ميركل وحزب البديل ينجح بالبقاء في البرلمان

نجح اليمين الشعبوي الألماني، في البقاء في برلمان مقاطعة هامبورغ في انتخابات محلية جرت الأحد وشهد خلالها المحافظون بقيادة المستشارة أنغيلا ميركل، هزيمة قاسية. وتفيد أرقام شبه نهائية نشرت صباح الإثنين أن حزب البديل اليميني (AfD) حصل على 5,3% من أصوات الناخبين. وهذه النسبة أقل ...