الرئيسية » باب ألمانيا » الشرطة الألمانية تعثر على متفجرات في سيارة قادمة من النمسا
AFP

الشرطة الألمانية تعثر على متفجرات في سيارة قادمة من النمسا

تمكنت الشرطة الاتحادية الألمانية، من إلقاء القبض على سائق سيارة كان يهرب اللاجئين من النمسا إلى ألمانيا، ووجدت في سيارته متفجرات وأسلحة وعبوات ناسفة. وتمت العملية قرب الحدود النمساوية الألمانية.

أعلن مكتب مكافحة الجريمة وقيادة الشرطة المحلية والاتحادية في ولاية بافاريا، أن الشرطة الاتحادية الألمانية عثرت على عبوات ناسفة وقطع من الأسلحة ومواد مخدرة، في سيارة على الحدود النمساوية الألمانية، صباح يوم الجمعة (30 أيلول/ سبتمبر2016).

وأفادت دوتشي فيلليه، ان الشرطة الألمانية قامت بتوقيف سائق السيارة ذي الجنسية البولونية، والذي كان يهرّب في سيارته ثلاثة لاجئين أفارقة أيضًا.

وقامت الشرطة على إثر ذلك، بإغلاق كافة الاستراحات، والطريق السريع القادم من النمسا إلى ألمانيا، والطريق السريع رقم 93 داخل ألمانيا في تلك المنطقة. واستمر ذلك لمدة ست ساعات، وبعد مضي هذا الوقت، قامت الشرطة بإعادة فتح الطريق والاستراحات التي تم إغلاقها في المنطقة. DW.

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيس سعيد رئيساً لتونس: “سأحمل الأمانة.. الشعب يريد”

فاز أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية في تونس متقدماً بفارق كبير على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي، بحسب نتائج استطلاعين للرأي نشرا الأحد. ووفقاً لنتائج الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة “سيغما كونساي” فقد نال قيس سعيد 76,9 في المئة من الاصوات مقابل 23,1 ...