الرئيسية » باب ألمانيا » اختفاء أكثر من مليوني يورو من شاحنة نقل أموال في ألمانيا “كيل”

اختفاء أكثر من مليوني يورو من شاحنة نقل أموال في ألمانيا “كيل”

أعلن الادعاء العام في ولاية شلزفيغ هولشتاين الألمانية، اختفاء مبلغ يتجاوز مليوني يورو من شاحنة نقل أموال في الولاية التي تقع في شمال ألمانيا.

وأوضح متحدث باسم الادعاء العام أنه قد بدأت التحقيقات لكشف ما وراء اختفاء مبلغ 2.3 مليون يورو. وذلك بحسب وكالة الأنباء الألمانية. دون إشارة إلى السرقة.
كما أفادت صحيفة “كيلر ناخريشتن” الألمانية المحلية في المنطقة، إلى أنه تم اكتشاف اختفاء هذا المبلغ في ساحة تابعة لشركة أمن قرب مدينة كيل عاصمة ولاية شلزفيغ هولشتاين. وتوجه أفراد من الشرطة الجنائية اليوم إلى الساحة التي توقفت فيها السيارة.

وبحسب د ب أ، لا يزال من غير الواضح بالضبط، الطريقة التي اختفت بها هذه الأموال، ولا الجهة التي تمتلكها. وقال اكسل بيلر، كبير ممثلي الادعاء إنه لم يتم احتجاز أحد حالياً ” ونحن نحاول جمع كل الوقائع”.
ومن جهةٍ أخرى ذكرت الصحيفة، أن الشاحنة كانت قد تحركت أيوم الأربعاء الماضي من مدينة هامبورغ، وكانت محملةً بالعديد من الصناديق المملؤة بالأموال السائلة، وأضافت أن طاقم الشاحنة توقف للاستراحة في أحد الأماكن العامة على الطريق السريع 21.

وكان أحد السائقين الإثنين للشاحنة قد أصيب بالإعياء، ما اضطره إلى مغادرة السيارة، ومن ثم عندما تم تفريع تلك الصناديق في كيل في وقت لاحق، اكتشف حينها أن جزءاً من الشحنة قد اختفى.

واكتفى اكسل بيلر بالقول إنه “توقفت السيارة أثناء الرحلة “، دون أن يدلي بأي بيانات أخرى عن هذا التوقف.

وكالة الأنباء الألمانية د ب أ

اقرأ أيضاً

بالفيديو: سطو بسرعة البرق على متجر أبل في سان فرانسيسكو

بالتفاصيل: سطو مسلح ارتكبه ملثمون بلباس الشرطة على كارداشيان

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيام لاجئ سوري بسرقة شاحنة وصدم عدة سيارات في مدينة ليمبورغ الألمانية

قيام لاجئ سوري بسرقة شاحنة وصدم عدة سيارات في مدينة ليمبورغ في ولاية هيسن، أعاد الذاكرة إلى الهجوم الإرهابي للتونسي أنيس عمري على سوق عيد الميلاد في برلين عام 2016. دوافع حادث الصدم غير معروفة، لكن تفاصيل بدأت بالظهور. أقدم لاجئ سوري الاثنين (السابع من ...