الرئيسية » باب ألمانيا » ألمانيا: السجن لشرطي قتل شريكه في منتدى “آكلي لحوم البشر”

ألمانيا: السجن لشرطي قتل شريكه في منتدى “آكلي لحوم البشر”

أصدرت محكمة مدينة دريسدن الألمانية يوم الثلاثاء، حكمًا بالسجن على شرطي بتهمة قتل و تقطيع جثة رجل أعمال ألماني.

وأدانت المحكمة رجل الشرطة السابق، والذي تم فصله من مكتب مكافحة الجريمة المحلي، في ولاية سكسونيا شرقي ألمانيا، بتهمة القتل وانتهاك حرمة الجثة.

ونقل موقع ألمانيا عن الوكالة الألمانية للأنباء، أن المحكمة اقتنعت بأن المتهم ديتليف جي أقدم على قتل رجل الأعمال فويشيش إس، البالغ من العمر 59 عامًا، وذلك في أوائل شهر تشرين الثاني / نوفمبر عام 2013، وقام بعد ارتكابه لجريمة القتل بتقطيع الجثة ثم دفنها في حديقة النزل الذي يقيم فيه القتيل.

وكان الرجلان  قد تعارفا عبر الإنترنت، عن طريق موقع يدعى منتدى “آكلي لحوم البشر”، ويبدو أن لدى الرجلين ما يجمعهما من رغبات وخيالات شاذة.

وبحسب نفس المصدر، فقد نفى المتهم ارتكابه لجريمة القتل، وادعى أن القتيل قام بالانتحار عن طريق شنق نفسه، وأنه اتفق معه على أن يقوم لاحقًا بتقطيع أوصال جثته بعد انتحاره.

وقضت المحكمة بسجن المتهم لمدة ثمانية أعوام وسبعة أشهر، تجدر الإشارة إلى أن هذا الحكم قابل للطعن.

ويجدر بالذكر أن هذه هي المحاكمة الثانية للمتهم، حيث كان الشرطي قد أدين في محاكمة سابقة في هذه القضية بتهمة القتل في نيسان/أبريل عام 2015، وصدر حينها الحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية أعوام وستة أشهر، إلا أن المحكمة الاتحادية ألغت ذلك الحكم.

 

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل نجل رئيس ألمانيا الأسبق “فايتسكر” طعناً بالسكين خلال إلقائه محاضرة في برلين

مقتل نجل رئيس ألمانيا الأسبق “فايتسكر” طعناً بالسكين خلال إلقائه محاضرة في برلين أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن تعازيها لأسرة الطبيب، فريتس فون فايتسكر، نجل رئيس ألمانيا الأسبق ريشارد فون فايتسكر، بعد طعنه بسكين مساء أمس الثلاثاء خلال إلقائه محاضرة بأحد مستشفيات العاصمة برلين. ...