in

أخبار ألمانيا: التغييرات على ضريبة الطرق وأسعار الوقود والغرامات في عام 2021

التغييرات في ألمانيا في عام 2021
التغييرات في ألمانيا في عام 2021

أخبار ألمانيا: ستحدث بعض التغييرات المهمة على ضريبة الطرق وأسعار الوقود والغرامات في ألمانيا في عام 2021. إليك ما يجب على جميع السائقين في ألمانيا الاستعداد له.

وقود أكثر تكلفة اعتباراً من 1 يناير/ كانون الثاني 2021
في العام الجديد، سيكون التزود بالوقود أكثر تكلفة. من ناحية، ينتج عن الزيادة في ما يسمى ب ضريبة الكربون إلى 25 يورو للطن، مما سيرفع سعر البنزين بنحو 7 سنتات والديزل بنحو ثمانية سنتات. بالإضافة إلى ذلك، في بداية العام الجديد، ستختفي ضريبة القيمة المضافة المخفضة. وفقاً لتقديرات ADAC ، لكلا السببين، اعتباراً من 1 يناير/ كانون الثاني 2021، سندفع في المتوسط ​​11 سنتاً إضافياً لكل لتر من الوقود في ألمانيا!
اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: 5 تغييرات مهمة في القوانين الألمانية ستدخل حيز التنفيذ في عام 2021

ضريبة الطرق الجديدة Kfz-Steuer
في عام 2021، ستكون ضريبة طريق Kfz-Steuer على السيارات ذات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تزيد عن 95 غراماً لكل كيلومتر. من ناحية أخرى، سيوفر مشترو السيارات الكهربائية الكثير. سيكون الإعفاء الضريبي على ضريبة الطرق Kfz-Steuer لكل سيارة كهربائية مسجلة حديثاً ساري المفعول حتى نهاية عام 2025.
اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: البرلمان الألماني يقر مجموعة من التغييرات على بطاقات الهوية وجوازات السفر

معدلات جديدة لغرامات الطرق
أثار إصلاح معدلات الغرامات الجدل لفترة طويلة في ألمانيا، بسبب عدم الدقة القانونية في مضمونه. ورفضت الولايات الألمانية حتى الآن تنفيذ المعدلات الجديدة التي اعتمدتها الحكومة الفيدرالية. وفي حال تمكنت سلطات الولايات والحكومة الفيدرالية في برلين قريباً من التوصل إلى اتفاق حول التغييرات، فإن الغرامات المفروضة على تجاوز حدود السرعة ومخالفات الطرق التي تعرض حياة راكبي الدراجات للخطر ستزيد بشكل كبير في عام 2021.

المصدر: T-online، PolskiObserwator.de

أخبار ألمانيا: السلالة الجديدة من فيروس كورونا موجودة في ألمانيا منذ نوفمبر

أخبار ألمانيا: السلالة الجديدة من فيروس كورونا موجودة في ألمانيا منذ نوفمبر

ألمانيا تتجه نحو تمديد الإغلاق العام

مع ارتفاع أعداد ضحايا كورونا.. ألمانيا تتجه نحو تمديد الإغلاق العام