in

بالفيديو: كيف هاجم والد ثلاث من ضحايا التحرش الجنسي المتهم “لاري نصار” في المحكمة

لم يتمكن والد ثلاث فتيات تعرضن لاعتداء جنسي من قبل الطبيب لاري نصار، من تمالك أعصابه داخل المحكمة يوم الخميس، فقام بالهجوم على الطبيب، لكن الحراس أمسكوا به على الفور وطروحه أرضاً.

وبحسب وكالة رويترز، فقد حاول الأب أن يهاجم المتهم “لاري نصار” طبيب الفريق الأميركي للجمباز سابقاً، في محكمة بولاية ميشغان، عندما تقدمت ابنتاه لورين وماديسون، بشهادتهما بشأن ما تعرضتا له من اعتداء جنسي عليهما.

وقد طلب والد الضحايا من القاضي منحه فرصة للكلام من قبل المحكمة: “أطلب منك أن تمنحني خمس دقائق في غرفة مغلقة مع هذا الشيطان”، مشيراً إلى الطبيب الذي اعتدى على أكثر من 265 شابة، خلال 20 عاماً.

وذكرت الوكالة أنه سبق لنحو مئة فتاة رياضية، أن أدلين بشهاداتهن ضد الطبيب المتهم الذي كان يمارس اعتداءاته الجنسية تحت غطاء مايسمى علاجات طبية، والتي ستجعله يمضي بقية حياته وراء القضبان.

وتتم محاكمة نصار، منذ يوم الأربعاء الماضي، أمام محكمة شارلوت في ميشيغن، وقد حكم عليه خلال محاكمتين سابقتين، بمئة عام في السجن، وذلك بعد إثبات إدانته بتهم الاعتداء الجنسي، وامتلاك مواد إباحية مرتبطة بأطفال.

وقد اعترف الطبيب المجرم بالتهم الموجهة إليه، بارتكاب انتهاكات جنسية في مركز “تويستارز” للتدريب، فيما يواجه عقوبات بالسجن يصل مجموعها إلى 175 عاماً.

وقد تحدثت البطلة الأولمبية سيمون بايلز البالغة من العمر 20 عاماً، والحائزة على أربع ميداليات ذهبية، وللمرة الأولى خارج قاعة المحكمة، “لمحطة “ان بي سي نيوز”، عن ما عانته مع هذا الطبيب المجرم، وقالت “أشعر وكأنه اخذ جزءاً مني لا يمكنني استعادته”.

ويذكر أن نصار كان قد أفلت من أي عقاب، حين كانت الولايات المتحدة تسيطر على الجمباز العالمي، حتى اكتشفت جرائمه في العام 2016.

هذا وقد انتقدت الضحايا مماطلة الهيئات الرياضية، في اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحرك السريع، حيث كانت اللجنة الأولمبية الأميركية وجامعة ميشيغن، قد أعلنت الأسبوع الماضي عن فتح تحقيقات فقط في هذه القضية، فيما استقال مجلس اتحاد الجمباز يوم الأربعاء الماضي.

المصدر: سكاي نيوز

تنويه: ورد خطأً اسم السيد محمد أبو حجر كمحرر لهذه المادة، تعتذر أبواب عن هذا الخطأ الفني غير المقصود.

مواضيع ذات صلة

تقرير: مئات حالات التحرش الجنسي في الجيش الألماني العام الماضي

النساء والتحرش الجنسي، بلدان ونسب

التحرش يتهدد أطفالنا أينما كانوا

استطلاع: 14 مليون أمريكي يخططون لأخذ إجازة مرضية الإثنين المقبل.. والسبب؟

تقرأون في العدد 26 من جريدة أبواب