in

أخبار ألمانيا: إجراءات تأديبية ضد 17 من عناصر الشرطة لأسباب يمينية متطرفة

أخبار ألمانيا: إجراءات تأديبية ضد عناصر شرطة بسبب تبادل صور يمينية متطرفة
أخبار ألمانيا: إجراءات تأديبية ضد عناصر شرطة بسبب تبادل صور يمينية متطرفة

أخبار ألمانيا: بدأت السلطات الألمانية إجراءات تأديبية ضد 17 من عناصر الشرطة من ولاية بادن-فورتمبرغ بسبب تداول صور ورموز يمينية متطرفة عبر مجموعة دردشة. وأعلنت رئاسة الشرطة في مدينة جوبينغن اليوم الاثنين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن المحققين كانوا قد وجدوا مجموعة الدردشة على هاتف محمول تمت مصادرته. حيث تم أيضاً مشاركة رموز لمنظمات مناهضة للدستور.

وبحسب البيانات، فإن الإجراءات التأديبية اتخذت ضد عشرة عناصر من شرطة مكافحة الشغب في مدينة بروخزال، بينما يعمل السبعة الآخرون في مقار رئيسية للشرطة بمدن كارلسروه ومانهايم وبفورتسهايم.
وبحسب البيانات، شارك أحد رجال الشرطة ثلاث صور ذات خلفية نازية. وقال متحدث باسم رئاسة الشرطة في غوبنغن، التي تنتمي إليها شرطة مكافحة الشغب، “وفقاً للتحقيقات الحالية، نشر ضابط آخر ثلاث صور ذات خلفية عنصرية في هذه المجموعة”. وأضاف أن رجال الشرطة الخمسة عشر الآخرين كانوا يقبلون في مجموعة الدردشة هذه الصور دون انتقاد أو تعليق.

وقالت هيئة رئاسة الشرطة: “بغض النظر عن التقييم الجنائي من قبل مكتب المدعي العام. فإن الإدارات تستنفد جميع إمكانيات قانون التأديب والخدمة وتعاقب سوء السلوك باستمرار”.
وظهرت وقائع مماثلة على نحو متكرر في ألمانيا في الأشهر القليلة الماضية، فبعد اكتشاف مجموعات دردشة تتبادل رسائل يمينية متطرفة بولاية شمال الراين ـ ويستفاليا، تم فصل ستة طلاب شرطة في برلين للسبب نفسه.

المصدر: د ب أ

اقرأ/ي أيضاً:

ألمانيا: دردشات عنصرية عن اللاجئين والهولوكست بين طلاب شرطة في برلين
أخبار ألمانيا: وزارة الداخلية ترفض إجراء دراسة عن العنصرية لدى الشرطة الألمانية
ألمانيا: فضيحة التطرف اليمينية الجديدة.. “وقائع تهز الثقة بشكل خطير في الشرطة”
ألمانيا: تورط أفراد من الشرطة والاستخبارات في محادثات عنصرية ومعادية للإسلام

طفرات النمو عند الأطفال

طفرات النمو: هكذا يكبر أطفالكم دون أن تلاحظوا..

مارادونا

مارادونا المدمن والثرثار الذي عشقه الجميع