in

هولندا: فوضى وذعر بعد هجوم بسكين وحريق في سوبرماركت وسط مدينة لاهاي

هولندا: فوضى وذعر بعد هجوم بسكين وحريق في سوبرماركت في وسط مدينة لاهاي
هولندا: فوضى وذعر بعد هجوم بسكين وحريق في سوبرماركت في وسط مدينة لاهاي

أعلنت الشرطة الهولندية أن شخصين جرحا الأربعاء 2 كانون الأول/ ديسمبر، في هجوم بسكين وحريق في سوبرماركت (متجر) في شارع التسوق الرئيسي في وسط مدينة لاهاي.

وقالت وكالة الأنباء الهولندية (ايه إن بي) إن المهاجم المفترض تم إلقاء القبض عليه بعد الواقعة بساعات قليلة في محطة سكك حديدية قريبة، ونقلت عن الشرطة قولها إن دافع الرجل (43 عاماً) لا يزال غير معروف بعد، مشيرة إلى أنه لا توجد دلائل على أن الحادثة لها خلفية إرهابية.
وأوضحت الشرطة على حسابها على تويتر أن خدمات الإنقاذ تلقت في البداية بلاغاً عن هجوم بسكين وحريق في سوبرماركت “غروتي ماركت”. وأضافت أنه “تمت السيطرة على الحريق”، موضحة أنه “تم نقل الجريحين بسيارة إسعاف الى المستشفى”.

ألمانيا: قتيلان و10 جرحى على الأقل إثر قيام سيارة بدهس مشاة في مدينة ترير

كما توجه ثلاثة من أفراد الشرطة إلى المستشفى بعد أن حدثت لهم مشاكل في التنفس أثناء محاولتهم السيطرة على الحريق. ورداً على سؤال لوكالة فرانس برس عن فرضية عمل إرهابي، قالت المتحدثة باسم الشرطة “في الوقت الحالي، ليس ثمة دافع معروف”.
وذكرت محطة (إن أو إس) أن شهود عيان قالوا إن الجاني أخذ زجاجة كحول من أحد الأرفف وسكب السائل وأشعل النار وتحدث عملاء فارون من السوبرماركت عن حدوث فوضى وذعر.

المصدر: أ ف ب، د ب

"تحرك ضخم وغير مسبوق ضدّ الانفصالية" يستهدف 76 مسجداً في فرنسا

“تحرك ضخم وغير مسبوق ضدّ الانفصالية” يستهدف 76 مسجداً في فرنسا

Ein Mangel an psychischer Gesundheit

Ein Mangel an psychischer Gesundheit