in

مهرجان أكتوبر فيست في ميونخ بنسخته الـ 186…

انطلق في ميونخ مهرجان أكتوبر المئة وستة وثمانون، والذي يمتد من الحادي والعشرين من أيلول/ سبتمبر 2019 وحتى السادس من تشرين الأول/ أكتوبر.

في أول يوم سبت في مهرجان أكتوبر في تمام الساعة الثانية ظهراً، يبدأ أكبر مهرجان شعبي في العالم والذي يُعرف أيضاً باسم “دي فيزن”. ووفقاً للتقاليد المتبعة يفتتح عمدة المدينة الحفلة بأن يفتح أول برميل بيرة مع نداء “تم فتح الصنبور!” 

الصفحة الرسمية لمهرجان أكتوبر 2019: https://www.oktoberfest.de/

وقد زار المهرجان في العام الماضي نحو 6.3 مليون زائر من أنحاء العالم خلال 16 يوماً. في الإجمالي تم تقديم حوالي 7.5 مليون قدح من البيرة. وتعتبر الأزياء الشعبية مثل الدرندل والسروال الجلد وكأنها إلزامية في مهرجان أكتوبر حتى بالنسبة لغير البافاريين.

يعود أصل مهرجان أكتوبر إلى عام 1810، عندما تم الاحتفال بزفاف لودفيج فون بايرن والأميرة تيريزه من ساكسونيا هيلدبورجهاوزن في مرج تيريز بميونيخ لمدة خمسة أيام كاملة. شعر الشعب بحماس بالغ لدرجة أن المهرجان أصبح يقام من بعدها بشكلٍ سنوي.

ولا يمكن لأيٍ كان أن يقدم البيرة في هذا المهرجان، بل يقتصر ذلك على ستة مصانع للبيرة التقليدية في ميونيخ يمكنها أن تطلق على البيرة الخاصة بها اسم بيرة مهرجان أكتوبر، وهي أوغسطينر، هاكر بشور، لويفنبروي، سباتنبروي، هوفبروي وبولانر.

اقرأ/ي أيضاً:

بالصور: عشرة أسباب تجعلك تعشق مدينة ميونيخ

بالصور: الخريف في ألمانيا ـ طبيعة ساحرة وألوان ومهرجانات وطائرات من ورق

تقاليد أهم الأعياد في ألمانيا: مهرجانات، كرنفالات، واحتفالات في الشوارع

التاريخ الخفي لعيد الحب: فجور وتَعرٍّ وصفع النساء بجلود الحيوانات

بالصور: ألمانيا …معالم ثقافية تحت الأرض

بالصور: هذه هي أجمل المدن في شمال ألمانيا!

بالصور: ماذا تعرف عن مظاهر احتفالات الألمان بإنتهاء فصل الخريف ؟

ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق الجهاديين على حدودهم

ألمانيا: عشرات الآلاف يشاركون في إضراب المناخ العالمي