in

مالذي قد ينسيك لمدة 20 عاماً أين ركنت سيارتك؟

الصورة أرشيفية

تسمع أن ينسى أحدٌ ما مفاتيحه أو نظارته أو هاتفه، وقد يحدث أيضا أن ينسى أين وضع سيارته، لا سيما إن كان في مركز تجاري كبير، لكن من ينسى أين ركن سيارته لمدة 20 عاماً؟

فما حدث مع رجل ألماني يبلغ من العمر 76 عاماً لم يسبق أن سُمع عنه من قبل، إذ أن هذا الرجل على مدار 20 عاماً لم يتذكر أين أوقف سيارته، مكتفياً بإبلاغ الشرطة في مدينة فرانكفورت أنها سُرقت.

بدأت القصة عام 1997، عندما كان الرجل يبلغ من العمر 56 سنة، حيث اعتقد أن سيارته قد سرقت، وكان قد حرر محضراً بذلك لدى الشرطة التي لم تكشف تحرياتها عن مكان السيارة إلا قبل أيام من الآن.

ووفق ما ذكرت صحيفة محلية ألمانية، أنه قد تم العثور على السيارة من قبل الشرطة في مرآب داخل مبنى صناعي، بعد أن تلقت بلاغاً من مالكه بوجود السيارة، حيث كان صاحب المبنى يعتزم هدمه.

وبناء على المعلومات التي حصلت عليها الشرطة من مالك المبنى الصناعي، فقد توصلت الشرطة إلى صاحب السيارة، حيث اصطحبته لاحقا ابنته للتعرف على السيارة، ليتذكر حينئذ أنه قد نسي أنه أوقفها بنفسه في هذا المكان.

وقالت السلطات في مدينة فرانكفورت إن ” السيارة لم تعد صالحة للاستخدام، وسيتم إرسالها إلى مكب للخردة”.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحادثة هي الثانية في ألمانيا في الآونة الأخيرة، حيث أبلغ رجل ألماني في مدينة ميونخ عن سرقة سيارته، لتجدها الشرطة بعد عامين.

وتبين لاحقاً أن صاحب السيارة أيضاً كان قد نسي أين أوقفها بعد حفلة صاخبة في ميونيخ، فأبلغ الشرطة عن سرقتها، لتجدها الشرطة بعد عامين في مكان يبعد 4 كيلومترات عن المكان الذي أبلغ الشرطة عنه.

الخبر منقول عن د. ب. أ.

اقرأ أيضاًَ:

هيكل عظمي في المغرب يعيد كتابة التاريخ الإنساني

الصينيون قادمون بسيارات طائرة

9 نصائخ للمساعدة في تجاوز الضعف الجنسي عند الرجال

الظلم يُقابل بالجريمة أحياناً: زوجوها بالإكراه فقتلت عائلة بأكملها

بعد وفاة والديه بأربع سنوت، طفل صيني يولد وسط معركة قانونية

ولادة من بعد الموت: امرأة حامل تضع مولوداً بعد أيام من وفاتها

في واحدة من أكثر الدول الإسلامية تشدداً، الباشا بازي: غلمانية وعبودية جنسية للأطفال

كانديلا : مدينة في جنوب إيطاليا تدفع لمن يسكن بها

 

 

فشل تشكيل الحكومة، وكرسي ميركل يهتز للمرة الأولى في حياتها السياسية

دعوة إلى المهندسين المعماريين من القادمين الجدد