in

“لا سراويل في مترو الأنفاق” 200 شخص في برلين بالسراويل الداخلية فقط

رويترز

قام حوالي مئتي شخص يوم الأحد بركوب مترو أنفاق العاصمة الألمانية برلين، وهم يرتدون السراويل الداخلية فقط، رغم درجات الحرارة المنخفضة.

2016

ذكر موقع ألمانيا نقلاً عن الوكالة الألمانية للأنباء، أن نحو 200 شخص استجابوا لدعوة من منظمي حركة في برلين تحت شعار ” لا سراويل في ركوب مترو الأنفاق”، حيث دعت الحركة المشاركين إلى التجمع في محطة “فرانكفورت الييه” في برلين، ومن ثمّ ركبوا المترو في مجموعات وأخذوا اتجاهات مختلفة عبر مدينة برلين .

3

وقام المشاركون بارتداء ملابسهم الشتوية العادية في النصف العلوي من أجسادهم، إلا أنهم اكتفوا في القسم السفلي بارتداء السراويل الداخلية فقط.

5

وليست هذه المرة الأولى، حيث ترجع أول مرة تم فيها ركوب المترو بالسراويل الداخلية إلى عام 2002، في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث شارك فيها آنذاك آلاف الأشخاص، وتم بعد ذلك الحين إعادة تنظيم هذه الحركة في أكثر من ستين مدينة حول العالم.92e153ace2

وبحسب الوكالة، تهدف هذه الحركة إلى تقديم عرض تمثيلي يشبه عروض المسرح المرتجلة، بهدف إضحاك الركاب دون إزعاجهم. وكان المنظمون في برلين قد طالبوا المشاركين بشيءٍ من الجدية، ولكن لم يستجب جميع المشاركين لهذه المطالبة.

2014 2016-2 felipe-trueba-2 4 2 3-format2020 1

ألمانيا: إنقاذ لاجئين بينهم أطفال في درجة حرارة 20 تحت الصفر

اليونان: العثور على دبلوماسي روسي ميتًا بشقته في أثينا