in

كورونا يجمع مشاهير العالم في الغناء والتمثيل والرياضة في حفل عالمي واحد

كورونا يجمع مشاهير العالم
كورونا يجمع مشاهير العالم

قال منظمون يوم الثلاثاء إن المغنيتين تيلور سويفت وجينيفر لوبيز والإعلامية أوبرا وينفري انضممن إلى عرض خاص على مستوى العالم للاحتفاء بجهود من يمارسون أعمالهم في ظل تفشي وباء فيروس كورونا.

وأُطلق على العرض اسم (One world together at home) أو ”عالم واحد معا في المنزل“ وسنرى في هذا الحفل أن كورونا يجمع مشاهير العالم في مختلف المجالات حيث أنه يتضمن فقرات غنائية وكوميدية وقصصاً يرويها أطباء وممرضون وعاملون في محلات البقالة.

وأعلن المنظمون أيضا أنه سيكون هناك بث إضافي يستمر ست ساعات وسيشارك فيه نجوم كبار في عالم الرياضة مثل بطل سباقات فورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون ولاعبة كرة القدم النسائية الأمريكية ميجان رابينو وعشرات المغنيين والممثلين والشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيسبق هذا البث العرض الذي يستمر ساعتين وستنقله شبكات تلفزيونية عديدة في أمريكا الشمالية والعالم مساء يوم السبت في أكبر مسعى للتعبير عن التضامن مع العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة الفيروس.

كورونا يجمع مشاهير العالم ولكن.. عن بعد

وستكون مشاركة الجميع في الحدث، القائمة عليه منظمة الصحة العالمية وجماعة جلوبال سيتزن الحقوقية، عن بعد بسبب التباعد الاجتماعي وإجراءات العزل العام التي تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس الذي أودى بحياة ما يربو على 124 ألف شخص على مستوى العالم.

كانت المغنية الشهيرة ليدي جاجا قد أعلنت عن الحدث الأسبوع الماضي لكن عدد المشاركات فيه زاد كثيرا ويشمل الآن بعضا من أكبر الأسماء في عالم المشاهير مثل سيلين ديون وبيلي إيليش وجون ليجند وإلتون جون وبول مكارتني وكريس مارتن وآندريا بوتشيلي ومايكل بوبليه.

المصدر. رويترز

اقرأ/ي أيضاً:

أثرياء العالم يحاولون النجاة من كورونا على طريقتهم الخاصة
مشاهير هوليود والكورونا.. معاناة تثير غضب الناس العاديين
كيف تُحوّل الحجر الصحي إلى فترة ممتعة.. ترفيه وفائدة ووقت طويل بين يديك

كورونا وانهيار العالم الغربي

كورونا وانهيار العالم الغربي: انتحار جماعي في إيطاليا وقرآن في الكونغرس

ترامب ينفذ تهديده

ترامب ينفذ تهديده لمنظمة الصحة العالمية في أسوأ وقت ممكن في معركتها مع الوباء