in

إطلاق نار عشوائي في جامعة هايدلبرغ

إطلاق نار عشوائي في جامعة هايدلبرغ
إطلاق نار عشوائي في جامعة هايدلبرغ

إطلاق نار عشوائي في جامعة هايدلبرغ ما الدوافع ؟

شهدت مدينة هايدلبرغ “Heidelberg” اليوم حادث إطلاق نار في حرم جامعتها, وحسب ما أفادت الشرطة في تقريرها فإن مطلق النار طالب في الجامعة “لم تكن له دوافع سياسية أو دينية” وبحسب معطيات الشرطة, فقد أسفر الحادث عن مقتل شخص واحد, فيما قامت الشرطة بتحييد منفذ الإطلاق, حيث تم تأكيد وفاته حسب بيان الشرطة.


سقط عدد من الجرحى الاثنين (24 كانون الثاني/يناير 2022) جراء إطلاق نار داخل قاعة محاضرات في الجامعة غربي ألمانيا، ووفق الشرطة التي أعلنت مقتل المنفّذ, وحسب المعطيات المتوفرة فإن أحد الأشخاص توفي بعد ساعات من إصابته بجروح خطيرة.

وكما جاء في بيان الشرطة, فإن منفذ الهجوم أطلق النار على عدة أشخاص في قاعة المحاضرات داخل الجامعة وأصابهم بجروح خطيرة, كما أوضح البيان أن الجاني استخدم في الهجوم “السلاح الأبيض”. إلا أن حالة أحد المصابين تطورت فيما بعد وأدت وفاته

إطلاق نار في لايبزيغ والشرطة تلقي القبض على رجلين

تم تطويق منطقة نوينهايمر فيلد حاليًا. ووفقًا لـ SWR, أنه قد قامت الجامعة بإرسال بريدًا إلكترونيًا لطلابها بعدم القدوم إلى منطقة إطلاق النار. وكما طلبت الشرطة من سائقي السيارات التجول في الموقع حتى يتمكن عمال الإنقاذ من القيادة بحرية. حيث تم إنشاء نقطة اتصال للأقارب في الموقع ، وكما يمكنهم أيضًا الحصول على الدعم النفسي هناك. وتحدث رئيس بلدية هايدلبرغ ، إيكارت فورزنر، عن “يوم رهيب لنا جميعًا” في منشور على Facebook. وطالب السكان باتباع شرطة مانهايم وتعليماتهم وعدم نشر تكهنات وشائعات مبكرة.

المصدر : شرطة مانهايم, DW

أزمة أوكرانيا: هل شولتز مشغول جدًا بكوفيد ولا يستطيع مقابلة بايدن في ضوء التصعيد؟

أزمة أوكرانيا: هل شولتز مشغول جدًا بكوفيد ولا يستطيع مقابلة بايدن في ضوء التصعيد؟

زيادة أسعار السجائر في ألمانيا تحديث 2022

زيادة أسعار السجائر في ألمانيا 2022