الرئيسية » باب العالم » نادي برشلونة يقيل مدربه “إرنستو فالفيردي” ويعلن رسمياً عن المدرب الجديد
Foto: Albert Gea / Reuters

نادي برشلونة يقيل مدربه “إرنستو فالفيردي” ويعلن رسمياً عن المدرب الجديد

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء الإثنين 13 كانون الثاني/ يناير، عن إقالة مديره الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتين، مدرب ريال بيتيس الإسباني السابق، خلفاً له.

وتسارعت الأحداث بشدة خلال الأيام القليلة الماضية عقب توديع البرسا لمسابقة كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت منافساتها في المملكة العربية السعودية في جدة هذا العام، من الدور نصف النهائي بعد الخسارة على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

وأعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيل فالفيردي مع توجيه الشكر له على الفترة الماضية، وتمني الأفضل له في المستقبل، وتعيين كيكي سيتين في مكانه.

من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد؟

كيكي سيتين
  • كيكي سيتين هو مدرب إسباني يبلغ من العمر 61 عاماً، وتولى تدريب العديد من الأندية على مدار مسيرته التدريبية.
  • وصل المشوار الكروي لسيتين كلاعب إلى قمته عندما دافع عن قميص أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث قضى معهم 3 سنوات، ربح فيها كأس السوبر الإسباني عام 1985.
  • درب سيتين نادي ريال بيتيس الإسباني لمدة موسمين، واستطاع قيادة الفريق نحو الحصول على أحد المراكز الـ 10 الأولى في كلا الموسمين.
  • لم يحقق سيتين أي لقب حتى الآن في مسيرته التدريبية.
  • لعب سيتين لراسينج سانتاندير، أتلتيكو مدريد وليفانتي، قبل أن يدرب راسينج من 4 أكتوبر 2001 إلى 30 يونيو 2002، لاس بالماس من 19 أكتوبر 2015 إلى 26 مايو 2017، ريال بيتيس من 26 مايو 2017 إلى 19 مايو 2019. وبقية الفترات، درب أندية غير معروفة مع حقبة قصيرة للغاية مع منتخب غينيا الاستوائية لم تستمر سوى لثلاثة أشهر من 1 يوليو 2006 إلى 8 أكتوبر 2006.

المصدر: (sport 360)

اقرأ/ي أيضاً:

بعد فوز ريال مدريد بالسوبر الإسباني.. رئيس النادي: “إنها لنعمةٌ أن يكون لدينا زيدان”

كلاسيكو برشلونة ريال مدريد…كيف قتل “فالفيردي” ربيع ثورة كتالونيا؟

أنطوان غريزمان.. نجم جديد يُقتل في “الكامب نو”!

برشلونة.. أنقذوا ما تبقى من “أكثر من مجرد نادي”!

جوسيب بارتوميو.. “نيرون” جديد في برشلونة

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

علماء أمريكيون يتوقعون موت الملايين بسبب فيروس “كورونا” الصيني

توقع علماء أمريكيون، أن يقتل فيروس “كورونا” الصيني قرابة عشرات الملايين من الناس في العالم خلال عام ونصف العام. وفي تحذير مثير للقلق، توقع خبراء صحة أمريكيون بارزون، قبل 3 أشهر من تفشي “فيروس كورونا” في الصين، أن يقتل الفيروس قرابة 65 مليون شخص في العالم. وقام العلماء ...