الرئيسية » باب العالم » غضب في السعودية إثر إقامة حفل مختلط في أحد فنادق الرياض خلال شهر رمضان المبارك

غضب في السعودية إثر إقامة حفل مختلط في أحد فنادق الرياض خلال شهر رمضان المبارك

أثارت مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً في السعودية، إذ تظهر مشاهد من حفل مختلط أقيم في أحد فنادق العاصمة الرياض.

ودشن السعوديون وسما بعنوان “بارتي مختلط في رمضان”، أعرب من خلاله كثيرون عن غضبهم واستغرابهم من إقامة حفل مختلط كهذا خلال شهر رمضان، فيما أكد آخرون على أن تغيرات مجتمعية عديدة تشير إلى مخالفة القيم التي اعتادوا عليها، فضلا عن مخالفة الشريعة.

وبحسب مقاطع الفيديو، فإن الحفل أقيم لمجموعة من المشاهير السعوديين، الذين نقلوا بدورهم تفاصيل الحفل عبر حساباتهم على وسائل التواصل وخاصة “سناب شات” المنتشر في المملكة.

وأحيت الحفل، فرقة “ذا بلاك آيد بيز” الأمريكية، والمغني الإسباني إنريكي إيغلسياس، وأظهرت صور على الإنترنت حضورا مشتركا من النساء والرجال في الحفل.

​وسمحت المملكة مؤخرا للنساء بالذهاب إلى ملاعب كرة القدم لمتابعة المباريات، كما تم السماح للنساء بقيادة السيارات، وفتحت دور للسينما لأول مرة منذ نحو 35 عاما.

Voir l'image sur Twitter

Needor@hack554_needor

حفل ومجون وفسوق وسوالف وربي ما ننتصر على أعدائنا مدري وين الرقابة من القاصرات اللهم عفوك ..
شنو اللي يصير بذا الفيديو

4u_@R_ksa0a

“فيديو متداول من الهاشتاق ” شكله الحرام تصنيفه صار حسب عدد الفولورز كل ما زادوا حلال عليك كل شي ! مشاهير الغفلة الى أين ؟

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اقرأ/ي أيضاً:

بعد السماح لها بقيادة السيارة… الطريق لا يزال طويل أمام المرأة السعودية لاستعادة إنسانيتها

السعودية: لا لنشطاء حقوق الإنسان ولا للسفير كندي…

علم السعودية يُغطّي زجاجات بيرة ألمانية: كيف يجب أن تتعامل الشركات مع حساسية رموز الأعلام؟

المصدر: وكالات


عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة اللاجئين السوريين على قائمة مناقشات قمة لندن

على هامش اجتماعات حلف شمال الأطلسي (الناتو) في لندن بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيسه، انعقدت يوم الثلاثاء 3 كانون الأول/ ديسمبر، قمة رباعية ضمت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تناولت الملف ...