الرئيسية » باب العالم » “غالاكسي إس 8” قريبًا بمواصفات خيالية

“غالاكسي إس 8” قريبًا بمواصفات خيالية

بعد الفشل الذريع لهاتف نوت 7، وسحبه من الأسواق بعد أسابيع من طرحه، إلا أن هذا لم يمنع سامسونغ من التخطيط لعودة قوية بجهاز “غالاكسي إس 8”.

أشارت صحف كورية، إلى أن سامسونغ بدأت شراء مكونات الجهاز الجديد لتصنيعه بعد الاستقرار على تصميمه النهائي، وسيكون الظهور الأول خلال افتتاح المؤتمر العالمي للهاتف الجوال، في 26 شباط \ فبراير.

وذكرت “سكاي نيوز” أن العديد من الشائعات حول “غالاكسي إس 8″، بدأت تنتشر تباعا، لتمنح المستخدمين فرصة لتخيل الجهاز بعد أشهر قليلة. وأهمها تتعلق بشاشة الجهاز، والتي ستكون شاشة عريضة من الحافة إلى الحافة بدون أي إطار، وستحتوى أيضًا على مستشعر لقراءة بصمات الأصابع، لتقدم بذلك الشركة لمستخدمي هواتفها شاشة قد تكون الأكثر تطورا في عالم الهواتف الذكية وتسبق منافستها “آبل”

وبحسب موقع “فوربس”، سيتم تزويد الجهاز بشاشة بوضوح فائق بدقة “4k”، كما سيلغى زر “هوم” وسيستبدل بآخر رقمي يظهر على الشاشة.

أما بالنسبة للكاميرا، فيتوقع أن تكون مزدوجة قادرة على التقاط صور مشابهة لصور الكاميرات الاحترافية، كما أكدت الشائعات أن معالج الرسوم والمعالج الرئيسي سيحظيان بتطويرات قوية.

وأفادت “سكاي نيوز” أيضًا أنه يتوقع أن تتخلى سامسونغ أيضًا عن فتحة توصيل السماعات 3.5 ملم كما فعلت “آبل” في آيفون 7 و آيفون 7 بلس، وتستبدلها بمنفذ “يو إس بي سي” لتوصيل السماعات والشحن في آن واحد.

كما ستواصل سامسونغ السير على نهجها ونهج منافسيها بطرح طرازين من الهاتف، بحجمين مختلفين للشاشة كما فعلت في “إس 6” و “إس 7″، وأيضًا “آبل” مؤخرا في “آيفون 7”.

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في نهائي السوبر … تشيلسي ولامبارد قصّة جميلة بحاجة لمتابعة

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا “أنا أسوء الخاسرين في العالم وأنا أكره ذلك”، بهذه الكلمات صرّح فرانك لامبارد بعد خسارة السوبر الأوروبي أمام ليفربول. كلام مدرب البلوز ربما يفهمه البعض بصيغة أخرى لكن ما قصده فرانك كان واضحاً، أن فريقه يقدّم ...