الرئيسية » باب العالم » سرقوا جنينها حياً من داخل رحمها وألقوا بها في القمامة

سرقوا جنينها حياً من داخل رحمها وألقوا بها في القمامة


قام ثلاثة أشخاص بقتل شابة حامل، ثم أقدموا على أغرب عملية سطو، حيث سرقوا جنينها حياً من داخل رحمها.

وحصلت جريمة سرقة الجنين عندما قررت الشابة الذهاب إلى بيت شخص مجهول عرض عليها تقديم ملابس للأطفال الرضع بالمجان، وكانت الشابة المغدورة في أسابيعها الأخيرة من الحمل.

وعثر على الضحية، أوتشاوا أوريوستيجي، مقتولة داخل حاوية قمامة بمدينة شيكاغو، في 15 مايو الجاري، بينما أكد المحققون أن الشابة قد ماتت خنقا.

وقبضت الشرطة على المشتبه بهم الثلاثة، في حين لم توجه لهم تهم جنائية حتى اللحظة، بينهم امرأة استلمت الرضيع بعد إخراجه من رحم أمه وذهبت به إلى المستشفى، لتبلغ الأطباء زورا أنه مولودها الجديد.

ويعيش الرضيع الصغير اليوم بفضل الأجهزة الداعمة للحياة في المستشفى، وهو في وضع صحي حرج، بينما انكشف أمر المرأة المحتالة عندما طلب مجهولون إجراء فحص حمض نووي للمولود، عقب انتشار خبر مقتل أوريوستيجي في شيكاغو.

وفي تعليقه على الحادثة المفجعة، عبر والد الطفل عن مشاعر مختلطة فأبدى حزنه الشديد لسماعه خبر العثور على زوجته مقتولة وبالمقابل سعادته الغامرة للقائه بطفله أول مرة، والذي أسماه، ياديل.

المصدر: ديلي ميل، RT

اقرأ/ي أيضاً:

مشتبهان في جريمة قتل شابة ألمانية يحضران جنازتها

بعد جريمة الاغتصاب الثانية من قبل سوريين… حقائق وأرقام من شرطة فرايبورغ

موظف محركات يقوم بسرقة طائرة ركاب فارغة من مطار أمريكي

سرقة ملابس زعيم حزب البديل أثناء السباحة ببحيرة في بوتسدام

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستريونايتد تشيلسي… قلعة حمراء وشوارع زرقاء

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا قد تكون كرة القدم ظالمة ولا تقف مع الفريق الذي يقدّم كل شيء خلال دقائقها الأولى، لكن في النهاية تضحك لمن يثق بنفسه وبقدراته حتى يحقق الانتصار ولو كان الطرف الأضعف. هذه المقدّمة توجز ما حصل ...