الرئيسية » باب العالم » رسمياً.. حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

رسمياً.. حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري الأبطال

فرضت غرفة التحكيم في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إجراءات تأديبية في حق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك على خلفية إنتهاكه لقوانين اللعب المالي النظيف واختراقات قانونية آخرى.

وأكد الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في مسابقات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في الموسمين المقبلين (2020/2021 و 2021/2022).

وأشار اليويفا في بيانه بأن مانشستر سيتي لن يتمكن من المشاركة في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي الموسمين المقبلين، بالإضافة الى غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يقوم النادي الإنجليزي بالتوجه نحو محكمة التحكيم الرياضي من أجل الطعن ضد هذا القرار، وبالتالي قد يتأجل هذا القرار الى حين البت في القضية من قبل محكمة التحكيم.


يذكر أن مانشستر سيتي سوف يستمر بالمنافسة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، ولن يؤثر هذا القرار على مشواره في الأبطال خلال منافسات الموسم الجاري.

المصدر: (يلا كورة)

اقرأ/ي أيضاً:

“يويفا” يعلن عن التشكيلة المثالية لعام 2019 وصلاح خارج القائمة!

لاعب يخسر عقده مع فريق كرة قدم ألماني بسبب دعمه للعملية العسكرية التركية في سوريا

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تغييرات جديدة في إجراءات الحصول على تأشيرة “شينغن” الخاصة بالاتحاد الأوروبي

منذ بداية شهر شباط/فبراير 2020 تم تعديل إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول إلى الاتحاد الأوروبي “شينغن”. فما هي أبرزها؟ وقد انتقدت إحدى المنظمات الحقوقية الفرنسية التعديلات، لربطها بالتعاون في موضوع ترحيل المهاجرين “غير الشرعيين”. ابتداء من 2 شباط/فبراير، دخلت حيز التنفيذ تغييرات جديدة على إجراءات ...