الرئيسية » باب العالم » دبي تحقق في زيارة كيم كارداشيان لمؤسسة خيرية لـ”معارضتها للتقاليد”
كيم كارادشيان في زيارتها لدبي Photo: The National

دبي تحقق في زيارة كيم كارداشيان لمؤسسة خيرية لـ”معارضتها للتقاليد”

فتحت سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة، تحقيقًا في زيارة كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، لجمعية خيرية حكومية في دبي لرعاية الأطفال هذا الشهر، واصفةً إياها بأنها تخالف عادات وتقاليد الدولة.

نقلت رويترز عن صحيفة الإمارات اليوم، أن مديرة إدارة وتأهيل ذوي الإعاقة بوزارة تنمية المجتمع وفاء بن سليمان، انتقدت زيارة كيم كارداشيان لمركز راشد للمعاقين، وقالت أن الزيارة تمت دون موافقة الوزارة وأنها “ليس لديها أي هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة”.

وقالت المديرة إن الوزارة تحقق في سبب استضافة المركز لكاردشيان دون تصريح، مؤكدةً أن الوزارة “كانت سترفض النشاط لو تقدم المركز بطلب لاستضافة كارداشيان” كما أشارت إلى أن “هناك معايير عدة يتم التقيد بها، عند موافقة الوزارة على نشاط يتقدم به أي من مراكز ذوي الإعاقة، أهمها الالتزام التام بعادات وتقاليد الدولة”.

&NCS_modified=20170116101118&MaxW=960&imageVersion=default&AR-170119424

لسنا بحاجة إلى كيم كارداشيان في المراكز الخيرية

وقامت كارداشيان بزيارة مركز راشد يوم 15 يناير كانون الثاني، وظهرت في فيديو على صفحة المركز وهي ترتدي الجينز‭‭ ‬‬الممزق وقميصًا قطنيًا، وأدى أطفال المركز أمامها رقصة شعبية بالزي الإماراتي التقليدي. وخلال الزيارة ارتدت كذلك ثوبًا وعقدًا تقليديين عندما كانت تتحدث مع البالغين والأطفال الموجودين.

وقالت كارداشيان على حسابها على تويتر يوم الاثنين “أفضل جزء في الزيارة كان زيارة مركز راشد … هؤلاء الأطفال قدموا لي عرضاً لا يشاهد سوى مرة واحدة في العمر.”

وكان أول من أبدى عدم الارتياح الرسمي للزيارة هو ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، حيث قال في تعليق حاد على حسابه على تويتر: “لسنا بحاجة إلى كيم كارداشيان في المراكز الخيرية… المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار… والأخيار كثر والحمد لله.”

4944041-2040455808 (1) 4944011-495702983 4944021-1498711208

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسبانيا: برشلونة تثور مجدداً ضد السلطة الحاكمة في مدريد

جرت صدامات بين الشرطة والناشطين الانفصاليين في كاتالونيا ليلة الأربعاء الخميس في تصعيد دانته السلطات الانفصالية للمنطقة التي تتمتع بحكم ذاتي بينما تستعد الحكومة الإسبانية للتدخل. وبعد مسيرة سلمية شارك فيها آلاف المتظاهرين في برشلونة ، نصب شبان يرتدون ملابس قاتمة وملثمين حواجز وأحرقوا إطارات ...