in

بالفيديو: عجل ولد بوجهين في ولاية كنتاكي الأميركية

شهدت إحدى مزارع ولاية كنتاكي الأمريكية ولادة نادرة من نوعها، حيث خرج إلى الوجود عجل صغير يملك وجهين في رأسه. وذلك يوم الجمعة الماضي.

ووصف ستان ماكابن، صاحب المزرعة، دهشته عند ولادة العجل، حيث اعتقد في البداية أن بقرته قد أنجبت عجلين ملتصقين ببعضهما، ولكن سرعان ما اكتشف أن الأمر ليس كذلك، وأن ثمة أمراً غريباً يحدث.

ويذكر بأن العجل لديه أنف واحد، وأربعة عيون لكن اثنتين منهما في الوسط معطلتان، ولا يستطيع أن يرمش إلا باثنتين منهما. ويملك العجل أيضاً أنفين وفمين يتحركان في نفس الوقت. ويستطيع العجل الوقوف على أرجله الأربعة، ورغم أنه يستطيع المشي إلا أنه لا يسيطر على مشيته، إذ سرعان ما يقع بعد أن يتحرك في شكل دوائر.

ويقول الأطباء إن معظم العجول التي تولد بطفرة جينية فإنها في الغالب تولد ميتة، ولكن الغريب مع هذا العجل أنه بصحة جيدة ويأكل. ولكن صاحبه لا يعتقد بأنه سيبقى على قيد الحياة لوقت طويل.

وقد أطلق على العجل اسمه “لاكي”، أي محظوظ وهو الاسم الذي اختارته ابنة صاحب المزرعة وعمرها 6 سنوات، بعد أن رأت أن العجل على قيد الحياة.

من الجدير بالذكر بأن العجل لاكي أصبح مشهوراً حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء البلدة والبلدات المحيطة بها لإلقاء نظرة عليه، بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية. WDRB

اترك تعليقاً

قتلى في إطلاق نار في ولاية واشنطن الأميركية

ارتفاع كبير في الأجور في ألمانيا خلال الربع الثاني من العام الحالي