الرئيسية » باب العالم » أم تجر ابنها المصاب بمرض التوحد في شارع مكتظ وسط ليفربول

أم تجر ابنها المصاب بمرض التوحد في شارع مكتظ وسط ليفربول

وأوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس، أن الفيديو الذي انتشر على شبكات التواصل يظهر امرأة ترتدي ملابس سوداء، وهي تجر طفلاً بعد أن لفت حول عنقه حبلاً. وتبين لاحقاً أن الطفل هو ابن المرأة، وهو مصاب بمرض التوحد.

وبررت الأم أن الطفل اعتاد على الجلوس في الشارع ورفض التحرك، وأن تلك الطريقة كانت الوحيدة لجعله يتحرك، متناسيةً بغباء  أنها كانت تستطيع حمله ببساطة.

وأكد مصور الفيديو، جو كاين، الذي نشره الأربعاء على حسابه في موقع تويتر، أنه حقيقي 100 في المئة، وذلك بعد أن قال بعض المغردين أنه مفبرك.

وذهب آخرون إلى طرح فرضية أن الطفل مجرد لعبة، وذلك استناداً إلى ردة الفعل الباهتة التي أبداها الأشخاص الذين كانوا في المكان.

لكن المغرد عاد وأكد أن الفيديو حقيقي، مؤكداً أنه شاهد المرأة والطفل يسيران بشكل طبيعي قبل أن يسقط الأخير.

ولم تكلف المرأة نفسها انتشاله من على الأرض، بل عمدت إلى جره، وفق ما نقلت الصحيفة البريطانية عن كاين.

وكانت شرطة ليفربول قد فتحت تحقيقاً بالحادثة اعتماداً على التسجيل المنشور بالإضافة إلى تسجيلات كاميرات المراقبة في الشارع.

اقرأ أيضاً:

دافع شخصي وراء طعن رجل إسرائيلي لمذيعة روسية أثناء بث مباشر

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم المنتخب التركي يؤدي التحية العسكرية لهجوم الجيش التركي على الأكراد

أعلن مسؤول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الاتحاد “سينظر” في معلومات أفادت أن لاعبين أتراكاً احتفلوا بفوز فريقهم على ألبانيا بأداء التحية العسكرية ، في وقت ينفذ فيه الجيش التركي عملية في شمال شرق سوريا. وأدى اللاعبون الأتراك التحية العسكرية بعد تسجيل اللاعب جينك توسون ...