in

أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات في 2016

حققت الممثلة سكارليت جوهانسون أعلى الإيرادات في عام 2016، بفضل دوريها في فيلمي (كابتن أمريكا: سيفيل وور) و(هيل سيزر).

وبلغت الإيرادات عن فيلمي جوهانسون 1.2 مليار دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم هذا العام فيما حصد فيلم (كابتن أمريكا: سيفيل وور) 1.15 مليار دولار.

ونقلت رويترز عن مجلة فوربس أمس الثلاثاء، إن جوهانسون تفوقت على زميليها في فيلم (كابتن أمريكا) كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور، بفضل إيرادات فيلمها الثاني (هيل سيزر).

وحققت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي، المركز الرابع بمبلغ 1.1 مليار دولار بفضل دوريها في فيلمي (سويسايد سكواد) و(ذا لجيند أوف طرازان) من إنتاج وارنر بروس.

يجدر بالذكر أن الصدارة في قائمة مجلة فوربس كانت لأفلام الأبطال الخارقين، والأفلام المستوحاة من كتب القصص المصورة مثل (باتمان فيرسيس سوبرمان: دون أوف جاستيس) و(ديدبول).

واستطاعت الممثلة البريطانية فيليسيتي جونز أن تدخل قائمة فوربس للمرة الأولى، بفضل أدوارها في أفلام (روج وان: إيه ستار وورز ستوري) و(إنفيرنو) و(إيه مونستر كولز). حيث جاءت في المركز التاسع محققةً إيرادات بلغت 805 ملايين دولار.

وأفادت رويترز أن مجلة فوربس تجري حساباتها بالاستناد إلى مبيعات التذاكر العالمية لأفلام كبار ممثلي هوليوود، لكن حساباتها لا تشمل أفلام الرسوم المتحركة مثل فيلم (فياندينج دوري) من إنتاج ديزني، وهو ثاني أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في السينما لعام 2016 إذ حصد 1.02 مليار دولار في شباك التذاكر.

 

Comments

اترك تعليقاً

Loading…

0

Comments

0 comments

تحذير من عمليات الاحتيال على الإنترنت في موسم رسائل التهنئة

ألمانيا رفضت دخول عشرين ألف مهاجر هذا العام بينهم سوريون