الرئيسية » باب ألمانيا » معزة وسارق وتوقف في مترو باريس

معزة وسارق وتوقف في مترو باريس

تسبب رجل يصطحب معزة في توقف مؤقت لمترو الأنفاق وسط العاصمة باريس، بعد أن رفض النزول من المترو ما أستدعى تدخل الشرطة. الحادثة الطريفة لم تتوقف عند هذا الحد، بل كشفت عن قصة المعزة وكيف تعامل ركاب المترو مع الموقف.

ذكر موقع صحيفة  “شتوتغارته تسايتونغ”، أن رجلاً تسبب في إيقاف حركة مترو الأنفاق بين محطتي “شاتليه” و”كونكورد” وسط العاصمة الفرنسية باريس، عقب ركوبه المترو مطلع هذا الأسبوع.

وأتضح فيما بعد أن المعزة التي يحملها الرجل مسروقة من حديقة “تويلري”، بالقرب من متحف اللوفر الشهير. وأوضح الموقع الألماني أن الرجل سرق المعزة  وفر بها مُستقلاً مترو الأنفاق. وأضاف أن موظفي المترو طلبوا من الرجل النزول من وسيلة النقل هذه، بيد أنه رفض وتصرف “بطريقة عدوانية وخطيرة”، حسب نفس المصدر.


وكتبت امرأة على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تغريدة تقول فيها “كيف سأشرح لهم في مكتب (الشغل) أنني تأخرت بسبب معزة”، فيما أضاف شخص آخر ساخراً أن مترو الأنفاق وجد “كبش فداء” لتأخره.

وفيما تم إلقاء القبض على سارق المعزة، تم إعادة الحيوان إلى مكانه الطبيعي في حديقة “تويلري”، قبل أن تعود حركة مترو الأنفاق إلى طبيعتها من جديد.

المصدر: دويتشه فيلله – م/ع.ج.م

 

اقرأ/ي أيضاً:

قطيع من الجمال فضل التنزه في مدينة ألمانية بدلاً من العمل في السيرك!

حدث ذات مرة في ألمانيا… شخصان جائعان قاما بذبح ماعز “بشكل لطيف” في حديقة الحيوانات

الأبقار السويدية تقضي إجازتها على شاطىء البحر هرباً من الحر

بالفيديو: غوريلا تخوض تجربة الأمومة للمرة الأولى

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وقفات احتجاجية في أكثر من 50 مدينة ألمانية ضد الإرهاب اليميني

نظم الآلاف من سكان ولاية هيسن اليوم الخميس وقفات احتجاجية للتضامن مع ضحايا الاعتداء الذي وقع في مدينة هاناو ويشتبه في أن دوافعه عنصرية. وألقى الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير ورئيس وزراء ولاية هيسن  فولكر بوفييه وعمدة المدينة كلاوس كامينسكي كلمات أمام الجموع. ودعا شتاينماير ...