الرئيسية » باب ألمانيا » لا غرابة أن الآيسلنديين من أسعد شعوب العالم

لا غرابة أن الآيسلنديين من أسعد شعوب العالم

نشرت شركة الطيران الآيسلندية “واو إير” إعلاناً عن وظيفة تبدو وكأنها وظيفة الأحلام للكثيرين: السفر إلى جميع أنحاء العالم.

ويبدأ التقديم للوظيفة من الأول من يونيو/ حزيران وحتى 15 أغسطس/ آب مقابل أربعة آلاف دولار في الشهر وشقة في آيسلندا تدفع شركة “واو إير” إيجارها.

ووضعت شركة الطيران الآيسلندية شروطاً تتمثل في أن يقوم المتقدمون للوظيفة بكتابة تقارير وتصوير صور ومقاطع فيديو عن كل دول يزورونها لصالح موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما جاء في طلب التوظيف.

ويمكن للراغبين في هذه الوظيفة/ المغامرة تقديم طلباتهم حتى الخامس عشر من شهر مايو/ أيار. كما يمكن تقديم طلب المشاركة مع صديق أو صديقة أو شريك العمر، فيما تنتظر شركة الطيران الآيسلندية من الفائزين بهذا العرض أن يقوما بتزويدها بتقارير عن المطبخ في الوجهات التي سيسافرون إليها، بالإضافة إلى الحياة الثقافية والحياة اليومية والحياة الليلية، كي يستفيد منها العملاء في دليل إلكتروني للسفر خاص بـ”واو إير”.

لا تتأخروا في تقديم طلباتكم لاكتشاف العالم والطيران مجاناً والحصول على المال مقابل ذلك كله!

المصدر: ع.اع/ ي.أ (DW)

اقرأ أيضاً:

جنيف هي الأعلى سعراً بأسعار الفنادق في أوروبا، أي المدن الأوروبية تأتي بعدها؟

الطيران على متن BFR إلى أي مكان على سطح الأرض في 30 دقيقة

فقط أفلام الدراما تصبح حقيقة مع السوريين: شاب سوري عالق منذ شهر في مطار ماليزي

بوابة الجحيم في آيسلندا على وشك الانفجار

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملف العدد 40 عن التنمر.. وأطفالنا هم الضحية

رشا الخضراء* في أوائل هذا العام 2019 ضجت مدينة برلين بخبر انتحار طفلة ألمانية بعمر ١١ سنة بسبب تعرضها للتنمر والإزعاجات المتكررة. وصرحت مونيكا هيرش شبيتز الأخصائية الاجتماعية، أن التنمر أصبح ظاهرة شائعة جداً، حيث يقدر أن واحداً من كل ثلاثة طلاب إما تعرض سابقاً ...