الرئيسية » باب ألمانيا » سوري يختطف حافلة نقل عامة مع ركابها للذهاب إلى ملهى ليلي
الصورة أرشيفية

سوري يختطف حافلة نقل عامة مع ركابها للذهاب إلى ملهى ليلي

أقرّ رجل في ألمانيا باختطافه حافلة نقل عامة محملة بالركاب وتهديده سائقها بسكين لتغيير مسار رحلتها إلى ملهى ليلي. المتهم يواجه عقوبة بالسجن تصل إلى عدة أعوام.

واعترف الرجل أمام محكمة في ألمانيا باختطافه حافلة نقل ركاب للتوجه بها إلى ملهى ليلي. وفي مستهل محاكمته، ذكر الرجل، وهو لاجئ سوري يبلغ من العمر 34 عاماً، يوم أمس الإثنين أنه كان قد خطف الحافلة بسائقها وعلى متنها أربعة ركاب في تموز/ يوليو الماضي.

ووجهت للخاطف اتهامات بالتدخل الخطير في حركة النقل وسلب حرية أشخاص، وفي حال إدانته من الممكن أن يصدر بحقه حكم بالسجن لعدة أعوام.

وحسب صحيفة الدعوى، فقد هدد الرجل سائق الحافلة بسكين لإجباره على تغيير اتجاه الرحلة، غير أن الواقعة لم تسفر عن إصابات. وعند الوصول للملهى الليلي، نزل الرجل من الحافلة قبل أن يتم القبض عليه في وقت لاحق.

وكان الرجل قد هدد ركاب إحدى السيارات قبل واقعة الحافلة. ويراجع خبير نفسي مدى مسؤولية الرجل عن فعلته نظراً لأنه يُعْتَقَد أنه كان تحت تأثير المخدرات عند ارتكاب الجريمة.

الخبر صادر عن: ز.أ.ب/ ي.أ (د ب أ)

اقرأ أيضاً:

السياح وتجار المخدرات والمومسات ينغّصون ليالي بودابست

ألكسندر بلاتز: من وجهة لسياح برلين نهاراً إلى بؤرة لمتعاطي المخدرات ليلاً

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاوية يوميات مهاجرة 9 – ماذا لو…!

نعمت أتاسي – كاتبة سورية تحمل دكتوراه في الأدب الفرنسي ومقيمة في باريس  لم تكن تدري صديقتي عندما سمحت لنفسها بالدخول إلى عالم التساؤلات العبثية في أي لحظة كانت تعيش، هل هي لحظة إشراق وجودي طغى عليها عطر جميل، أم أنها لحظة خذلان تاريخية فرضت ...