الرئيسية » باب ألمانيا » الشرطة الألمانية: اشتباكات بين لاجئين في مركز إيواء جنوب ألمانيا
© AP PHOTO/ GERO BRELOER

الشرطة الألمانية: اشتباكات بين لاجئين في مركز إيواء جنوب ألمانيا

اندلعت اشتباكات ومشاجرات جماعية في نزل للاجئين في ولاية بادن-فورتمبيرج في جنوب ألمانيا ، مسببةً عدة إصابات، في حين قبضت الشرطة على أربعة أشخاص.

وأفاد موقع ألمانيا نقلاً عن بيان الشرطة بتاريخ الاثنين 12 ديسمبر/ كانون الأول 2016، إنه تم استدعاء القوات إلى مأوى اللاجئين في في بلدة باد سيكينغ، الواقعة في منطقة حدودية مع سويسرا مساء السبت، إثر وقوع اشتباكات بعد العاشرة ليلاً.

واضطرت الشرطة لتجنيد طواقم عشر سيارات لمواجهة الوضع، حيث أمكن تهدئة سكان المأوى، و اعتقال عدد من الأشخاص.

إلا أن الاشتباكات اندلعت مجددًا مساء الأحد بين لاجئين من عدة جنسيات، بعدما جاءت “تعزيزيات” من مراكز إيواء أخرى في المنطقة. وفيما بعد جُرح شاب سوري عمره 19 عامًا بسكين في عنقه، وتم نقله على وجه السرعة بواسطة مروحية إلى المستشفى، في حين تم إلقاء القبض على أربعة أشخاص .

وذكرت دوتشي فيلليه، أن الشرطة لم تتمكن من تحديد أسباب الشجار، مشيرةً إلى أنه يتعلق بمجموعتين من الشباب اللاجئين المنحدرين من سوريا. وقالت الشرطة إنها قامت ببعض الاعتقالات قبل أن يعود الهدوء إلى المكان في منتصف الليل.

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألمانيا: ركاب يقتحمون مقصورة قيادة “ترام” سار فيهم 8 محطات دون توقف!

سار قطار “ترام” بين مدينتي زيغبورغ وبون 8 محطات دون توقف قبل أن يتمكن ركاب من كسر باب مقصورة القيادة ويجدوا أن السائق قد أغمي عليه. السلطات كشفت ملابسات الحادث الذي كاد يؤدي إلى كارثة مروعة. كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون في ولاية شمال الراين-فيستفاليا (WDR) ...