الرئيسية » باب ألمانيا » ألمانيا: لاجئ سوري يتعرض للطعن قرب محطة الحافلات في براندنبورغ
Reuters/ Fabrizio Bensch

ألمانيا: لاجئ سوري يتعرض للطعن قرب محطة الحافلات في براندنبورغ

تعرض لاجئ سوري في مدينة تيمبلين شرق ألمانيا، لهجوم مباغت بسكين مما تسبب بإصابته بجروح خطيرة. واتهمت الشرطة المهاجم بمحاولة القتل، فيما يعتقد المدعي العام أن المهاجم مختل عقليًا وتم وضعه في مصحة للأمراض العقلية.

أفادت دوتشي فيلليه نقلاً عن صحيفة “ميركيشه ألغيماينه” الألمانية، أن شابًا في التاسعة عشر من عمره، أقدم مساء السبت (21 كانون الثاني/ يناير 2017) على طعن لاجئ سوري ( 25 عامًا) قرب محطة الباص في مدينة تيمبلين الواقعة في ولاية براندنبورغ شرق ألمانيا. وتسبب الهجوم بإصابة اللاجئ السوري بجروحٍ خطيرة وتم إيداعه المشفى. بحسب معلومات صادرة عن المدعي العام والشرطة في المدينة.

وعلى إثر الهجوم، قامت الشرطة في المدينة باعتقال المهاجم والتحقيق معه. ولم تصدر أي معلومات عن دوافع الاعتداء.

ومن جهته أشار المدعي العام إلى أن المهاجم يعاني من اضطرابات نفسية. وعلى الفور قام القاضي بإرسال المتهم إلى مصح مغلق أمس الأحد، نقلاً عن المتحدث باسم الادعاء العام. وسترفع دعوى ضده بتهمة “محاولة القتل”. وتابعت دائرة مكافحة الجريمة الاتحادية فحص مكان الاعتداء قرب محطة الحافلات في تيمبلين ليلة السبت الماضي.

وبحسب DW، فقد تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج ولم  تقدم الشرطة أية معلومات عن حالته الصحية.

مواضيع ذات صلة

ألمانيا تحكم بالسجن على يميني متطرف اعتدى على عائلة لاجئة

مظاهرة في ميونيخ ضد معاداة الأجانب بعد اعتداء برلين

مقتل لاجئ سوري طعنًا في مأوى للاجئين في بامبيرغ الألمانية

ألمانيا: فرض غرامات ضد التعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الألماني يزور كنيس مدينة هاله ويدعو إلى التضامن مع المواطنين اليهود

كرر الرئيس الألماني والمستشارة أنغيلا ميركل إدانتهما الشديدة للهجوم على كنيس يهودي في هاله، والذي وصفته وزيرة العدل بأنه “إرهابي ومعاد للسامية”. وقد تولى المدعي العام الاتحادي التحقيق في الهجوم ويتهم المشتبه به بالقتل. دعا الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير جميع مواطني بلاده إلى التضامن مع ...