in

أول صور رسمية لـ سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue

سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue

أول صور رسمية لـ سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue. في Maranello يفضلون تسميتها Ferrari Utility Vehicle أربعة أبواب وأربعة مقاعد. يبلغ طولها حوالي 5 أمتار. وأرضية مناسبة للتعامل مع الطرق الوعرة. صدرت Maranello الصور الأولى، التي تفتقر إلى التفاصيل، ولكنها مثيرة، لطرازها التالي Ferrari Purosangue الذي سيصل بحلول نهاية العام.

بالطبع في الوقت الحالي لا يوجد سوى الاسم “Thoroughbred”. أول سلسلة بأربعة أبواب من كافالينو، الأولى مع أرضية واسعة للسفر كما يليق بفيراري حتى خارج الأسفلت. مما يمكنك تخيله من خلال مراقبة الصور القليلة المتوفرة حاليًا (بما في ذلك الصور الرسمية ، والتي تتعلق بالواجهة ، وتلك “المسروقة” في المصنع قبل أيام قليلة، والتي لم يتم التقاطها بشكل جيد في Maranello …) ، سيتم إخفاء ما يقرب من خمسة أمتار من خلال هيكل السيارة الذي، على الرغم من كونه في الواقع مرتفعًا عن الأرض، سوف يعيد إنتاج بعض السمات الأسلوبية لسيارة Maranello Gran Turismo الحالية، حيث يلعب على سمات لا لبس فيها وأسطح مقعرة ومحدبة، الجانب الذي فيه الأبواب القوية والممتدة (يبدو أن الأبواب الخلفية تفتح بطريقة خاصة للغاية).

سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue

يكشف الإعلان التشويقي الرسمي لـ سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue عن واجهة شخصية للغاية، تم تطويرها جزئيًا. الجزء العلوي يجمع بين الشكل والوظيفة من خلال مدخلين يوجهان الهواء نحو الفرامل، بينما الشكل من غطاء المحرك يبدو أنه مصمم لتوجيه الهواء نحو جوانب السيارة، وذلك لترويض التدفقات الهوائية على الجانب باتجاه الجزء الخلفي من السيارة، وهو مبتكر بنفس القدر. تحت الملامح LED لأضواء التشغيل النهاري.

يفسر رئيس قسم التصميم فلافيو مانزوني، دوره دائمًا على أنه بحث عن مزيج مثالي من الاداء والمظهر الخارجي. بحث دقيق وإبداعي.يجب أن يؤكد Purosangue هذا النهج ، مع التفاصيل التي تم تشكيلها لتكون جزءًا من مجموعة من الأشكال التي لا تهدف إلى الإشباع البصري “فقط” ، ولكن أيضًا الكفاءة من وجهة نظر الديناميكية الهوائية، للجمع بين معامل اختراق منخفض مع قوة سفلية عالية.

سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue، داخلي

من المستحيل أن نقول الآن: لا توجد صور (رسمية أو مسروقة …) لمقصورة الركاب، لكن الفرضية الأكثر احتمالا هي تلك الخاصة بالمقاعد الفردية لأربعة ركاب. هناك حديث عن واجهة رقمية مبتكرة بالكامل بين الإنسان والآلة، طورتها فيراري، والتي ستكون معلوماتها متاحة أيضًا للركاب عبر شاشات مخصصة.

سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue

فيراري بوروسانجو، الأحصنة

من الصعب وضع افتراضات حول المحرك. من الممكن أن نتوقع أن المحرك سيكون V12 بسعة 6.5 لتر والذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي، والذي تم تحسينه في توصيل القوة وعزم الدوران ليتناسب بشكل أفضل مع نظام الدفع الرباعي والتعليق الهوائي وكتلة السيارة. نحن بالطبع في مجال الفرضيات، لأنه بصرف النظر عن فريق التطوير بقيادة Raffaele De Simone ، الشخص الوحيد الذي أتيحت له الفرصة للوقوف خلف عجلة القيادة في Purosangue حتى الآن. هو الرئيس التنفيذي الجديد بينيديتو فيجنا. “قدتها عدة مرات في التلال المحيطة بمارانيلو ، أثناء النهار والليل ، ويمكنني أن أقول إن التجربة كانت رائعة حقًا. لكنني لا أريد توقع أي شيء آخر حتى لا أفسد المفاجأة ».

المصدر: corriere

تسجيل السيارة في ألمانيا / تعديل رخصة القيادة الأجنبية في ألمانيا

تسجيل السيارة ورخصة القيادة الأجنبية في ألمانيا.. وثائق وإجراءات

ساعة الأرض 2022

ساعة الأرض 2022: سيتم إطفاء جميع الأضواء في ألمانيا يوم السبت