الرئيسية » باب ألمانيا » مسلح يميني يطلق النار على أربع رجال شرطة في جنوب ألمانيا
AP Photo/Hermann J. Knippertz
AP Photo/Hermann J. Knippertz

مسلح يميني يطلق النار على أربع رجال شرطة في جنوب ألمانيا

أصدرت الشرطة الألمانية بيانًا قالت فيه، إن رجلاً مسلحًا أطلق النار على الشرطة، في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا، يوم الأربعاء 19 تشرين الأول \ أكتوبر، ما أسفر عن إصابة أربعة رجال شرطة قبل اعتقاله.

وذكرت رويترز نقلاً عن الشرطة الألمانية، أن مسلح ينتمي لجماعة يمينية، قد قام بـ”إطلاق نار” على رجال الشرطة، عندما طلبوا منه أن يترك سلاحه المرخص، لدى تفتيشه عند مدخل أحد المباني التابعة للبلدية جنوبي مدينة نورمبرج الجنوبية.

وقالت الشرطة إن هذا الشخص عضو في حركة “مواطنو الرايخ”، التي يعتقد أتباعها بأن الرايخ الألماني إبان الحرب العالمية الثانية، ما زال قائمًا إلى اليوم.

وأصيب الرجل البالغ من العمر 49 عامًا بجروح طفيفة. في حين ذكرت الشرطة إن بعضًا من رجال الشرطة الذين أصيبو بإطلاق النار حالتهم خطيرة دون توضيح مزيد من التفاصيل.

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيورن هوكه، زعيم حزب البديل بولاية تورينغن picture alliance - Axel Heimken

حزب البديل يعاقب أحد أعضائه إثر تصريحاتٍ تمس باليهود

اتخذ حزب البديل من أجل ألمانيا إجراءات تأديبية ضد زعيم الحزب في ولاية تورينغن، في أعقاب تصريحاتٍ اعتبرت “مثيرة للجدل” حول نصب لضحايا الهولوكست في برلين. قررت قيادة الحزب اليميني الشعبوي “AFD” عدم طرد بيورن هوكه، زعيم الحزب بولاية تورينغن بشرق ألمانيا، والاكتفاء باتخاذ إجراءات تأديبية ضده، على عكس ...