in

القبض على سوري قتل زوجته طعنًا في ألمانيا

تمكنت الشرطة الألمانية من القبض على رجل سوري يبلغ من العمر ٣٣ عاماً بعد وقتٍ قصير من فراره إثر إقدامه على قتل زوجته طعنًا بسكين. وذلك حوالي الساعة الثامنة من صباح الخميس 16\حزيران قرب موقف للحافلات في بلدة دان الصغيرة في ولاية راينلاند بفالز.

ونشرت دير تلغراف أن الشرطة قبضت على المشتبه به قرابة منتصف الليل بين بلدتي بوسنبرغ ودان، دون أن يبدي أي مقاومة، معتبرة ذلك “نجاحاً كبيراً”.

وكان الزوجان يعيشان منذ بعض الوقت منفصلين دون أن تعرف الأسباب.وبحسب النيابة العامة فإن مذكرة توقيف كانت قد صدرت بحق أحمد عبدالمالك، الذي يعد المشتبه به الرئيسي في الجريمة، ونشرت صورته، ملتمسة مساعدة شهود عيان في تحديد مكانه.

وبحسب تقارير صحفية ألمانية، لاحق “عبدالمالك” زوجته البالغة من العمر ٢٠ عاماً في الشارع، ثم ضمها قبل أن يقدم على قتلها طعنًا لعدة مرات بسكين في صدرها. وتوفيت الشابة على الساعة قرابة  التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة صباحاً، رغم نقلها للمشفى بعد اتصال المارة بطبيب إسعاف وإجراء عمل جراحي عاجل لها.

وبدأت الشرطة بعد الحادثة عملية بحث واسعة عن “عبد المالك”، وهو طالب لجوء، مستعينة بالكلاب البوليسية ومروحية. ولم تفصح الشرطة عن أية معلومات فيما يخص الدافع للجريمة.

اترك تعليقاً

محاولة قتل ترامب خلال تجمع لصالحه في لاس فيغاس

زلزال في تشيلي، ولادة جديدة لمسرح متعدد الثقافات واللغات