in

“رامز بيلعب بالنار” رعب، شتائم، لمسات ومواقف محرجة

يواصل رامز جلال برنامج المقالب الذي يوصف بـ “الكوميدي”، وهذا العام تحت اسم “رامز بيلعب بالنار”، حيث يفاجئ رامز ضيفه باشتعال النيران في الغرفة التي يتواجد فيها الضيف معرّضًا إيااه للخطر والرعب في سبيل إضحاك الجمهور.

واجه البرنامج الذي يُعرض يومياً طوال شهر رمضان على شاشة “mbc مصر”، هذه السنة أيضًا الكثير من الانتقادات، ومنها درجة خطورة المقلب وصولاً إلى اتهامه بالفبركة. ومن الانتقادات أيضًا الشتائم والألفاظ النابية والعنف، الذي يرد به الضيوف على رامز عند اكتشافهم للمقلب، مما يعتبر لدى البعض مسيئًا أو بذيءًا، إضافةً إلى ما وصف بلقطات “تخدش الحياء”.

من ضحايا البرنامج:

الفنانة “علا غانم”، فوجئت أثناء جلوسها في أحد فنادق كازابلانكا المغربية، لإجراء حوار صحفي معها، باشتعال النيران عند مدخل الغرفة، فيما حاولت إخماد النيران، باستخدام زجاجات المياه، إلا أن النيران تزايدت، فأصيبت بحالة انهيار هستيري. إلا أن ما ألهب مواقع التواصل الاجتماعي على ما يبدو هو وشم الفنانة المصرية الذي ظهر في إحدى اللقطات أسفل ظهرها.

حالةٌ من الذعر والرعب عاشتها نجمة ستار اكاديمي ميرهان حسين عندما استضافها “رامز بيلعب بالنار”، وبالفعل كادت أن تُصاب بحالة اختناق وشارفت على الإنتحار عندما وصلت إلى سطح المبنى الموجودة فيه بسبب كل ما مرّت به ورأته أمام عينيها.

ميرهان بكت واستنجدت الله ليُنقذها من هذه الورطة، وما أن اكتشفت الخدعة حتى سارعت إلى ضرب رامز ووصفه بالمجنون وتوجيه السباب إليه بعد أن أدركت أنّ كل ما عاشته هو مدبّر وغير حقيقي، فانهارت وبالكاد استطاعت التقاط أنفاسها. وحين حاول السيطرة عليها وتهدئتها صرخت عليه الفنانة الشابة قائلة: “إنت بتمسكني كده؟.. إنت مجنون؟”،

كذلك وقعت المذيعتان “لجين عمران” و”مهيرة عبد العزيز” ضحايا للمقلب، وبالنتيجة بعد انكشاف اللعبة كانت الشتائم التي تلفظت بها المذيعتان أكثر ما شد المشاهدين، حيث استمرتا في توجيه العديد من الألفاظ الخارجة، وسبه بوالده ووالدته.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إشاعات كثيرة طالت ولا تزال هذا العمل الرمضاني، إذ أنّ البعض يؤكّد بأنّ بطل فيلم “كنغر حبنا” يتّفق مسبقاً مع ضيوفه على الإطلالة معه والمشاركة في مقالبه مقابل مبلغٍ معيّن من المال، وأنّ حالة البلبلة التي يعيشها هؤلاء هي مجرّد تمثيلية مزيّفة وغير حقيقية أبداً.

اترك تعليقاً

بالفيديو، الآن صار يمكنك الاستمتاع بهاتف آي فون في الحياة وبعد الممات

أصغر لاعبي اليورو يتألق في ليلة إقصاء الحصان الأسود، وتأهل تاريخي لبولندا و ويلز