نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس يقول إن فترة “الصبر الاستراتيجي” مع كوريا الشمالية انتهت
حذر نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، من أن “فترة الصبر الاستراتيجي” مع كوريا الشمالية قد انتهت، مع تصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية، وارتفاع حدة الخطاب في كل من بيونغيانغ وواشنطن. وجاء تصريح بنس في المنطقة المنزوعة السلاح، الفاصلة بين الكوريتين، خلال زيارته لكوريا الجنوبية للتأكيد على علاقة الولايات المتحدة بها. ونقلت دويتشه فيله عن المسؤول […] More










