in

أميركية تقتل ابنتيها نكاية بزوجها

امرأة قتلت ابنتيها!

قالت شرطة تكساس يوم الأربعاء، إن امرأةً قتلت ابنتيها في حي هيوستون الراقي بعد أن انتابتها حالة غضب عارم بشأن مشروع زواج لإحدى ابنتيها. واضافت الشرطة إنها تعتقد أن الزوجة ربما أرادت ترك زوجها يعيش باقي حياته يتعذب بفقد ابنتيه.

وقال تروي نيلس رئيس شرطة مقاطعة فورت بيند في مؤتمر صحفي إن الأم كريستي شيتس (42 عاما)، دعت لاجتماع عائلي يوم الجمعة لتأنيب ابنتها تيلور (22 عاما) التي كانت على وشك الزواج خلال بضعة أيام. ووجهت الأم مسدسا إلى زوجها ثم أطلقت النار صوب الابنتين داخل المنزل.

ولدى محاولة فرار الزوج والابنتين من المنزل أطلقت الأم مزيدا من الطلقات. وتمكنت الشرطة لاحقًا من قتل كريستي شيتس، بينما كانت تقف ممسكة بمسدسها بالقرب من الفتاتين.

وقال نيلس “وفقا للسيد شيتس .. أرادت أن تلقي عليه باللوم فيما حدث. قال إنها فعلت ذلك كي أعاني بفقدهما.”

وخلال اتصالات مليئة بالصراخ لخدمة الطوارئ 911 توسلت الفتاتان للأم كي لا تقتلهما.

وأظهر شريط تسجيل المكالمات الذي عرضه مكتب رئيس الشرطة يوم الثلاثاء إحدى الفتاتين وهي تقول “أرجوكي. سامحيني. لا تطلقي النار” ثم دوت بعدها صرخة ثم بكاء.

وقالت إحدى الفتاتين في المكالمة التي أجرتها ماديسون شيتس (17 عاما) التي قتلت مع شقيقتها تيلور (22 عاما) “أرجوكي. أنا آسفة.”

كما ظهر صوت جيسون شيتس زوج كريستي شيتس وهو يتوسل لها أيضا حتى لا تطلق النار.

وفي اتصال من هاتف تيلور كانت هناك صرخات تسمع في خلفية الحديث إلى جانب صوت ضعيف يسعل قبل أن تنقطع المكالمة.

وقال شاهد إن ماديسون ماتت خارج المنزل بعد محاولتها الهرب. وتعرضت تيلور لإطلاق النار مرة أخرى. وعادت كريستي شيتس للداخل ثانية لإعادة حشو المسدس على ما يبدو ثم أطلقت النار على تيلور مجددا ولكن هذه المرة من الخلف.

وتشير صفحتها على فيسبوك إلى أن كريستي شيتس كانت مؤيدة بقوة لحقوق حمل السلاح.

وفي سبتمبر أيلول نشرت رسالة إلى ابنتيها تصفهما بأنهما “فتاتان رائعتان ولطيفتان وجميلتان وذكيتان” وأضافت “أحبكما أكثر مما تتخيلا.”

وقال الزوج لمكتب رئيس الشرطة إن كريستي كانت تعاني من الإحباط.

رويترز.

داعش يخطط لهجمات إرهابية داخل الولايات المتحدة الأمريكية

حزب الله يلغي احتفاله بيوم القدس العالمي ويقاوم في حلب