in

معاناة المشاهير مع كورونا: توم هانكس وزوجته يرويان التفاصيل الصعبة لمرضهما

معاناة المشاهير مع كورونا
معاناة المشاهير مع كورونا - توم هانكس وزوجته يتعافيان من كورونا - Getty Images

يشارك بعض المشاهير في العالم ممن أصيبوا بالعدوى بفيروس كورونا، تجربتهم مع المرض مع معجبيهم، ومن هؤلاء الممثل الأميركي الشهير توم هانكس وزوجته.

في سياق معاناة المشاهير مع كورونا أعلن توم هانكس (63 عاما) في مارس الماضي أنه وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، أصيبا بالفيروس أثناء وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم، وقد تعافيا في وقت لاحق.

وقال الممثل الأميركي الشهير في برنامج تلفزيوني إنه عانى من آلام شديدة، لكن التجربة الأصعب كانت من نصيب زوجته التي عانت أكثر منه. وأضاف هانكس أنه كان يشعر بآلام كثيرة في الجسم، ويعاني من الإعياء والحمى.

 لكن زوجته، الممثلة ريتا ويلسون، كانت تعاني من ارتفاع أكبر في درجة الحرارة، كما فقدت الإحساس بالتذوق والشم.  وتابع هانكس: “مرت زوجتي بظروف أصعب كثيرا مما مررت به أنا”.

معاناة المشاهير مع كورونا تتضمن الحجر الصحي طبعاً، حيث عزل هانكس وزوجته في مستشفى أسترالي لمدة ثلاثة أيام بعد أن ثبتت إصابتهم، وذلك في بداية استجابة البلاد لمواجهة فيروس كورونا، وقال الممثل الأميركي “لم يريدوا أن ننقل العدوى لآخرين”.

وخلال بقاء توم هانكس في الحجر والعلاج، حاول الممثل الستيني أن يبقى نشيطا بممارسة التمارين لمدة 30 دقيقة، لكنه اعترف بأنه لم ينجح في إكمال جلسة تدريب كاملة.، وقال “استسلمت بعد 12 دقيقة” في إحدى المرات”.

المصدر. سكاي نيوز

اقرأ/ي أيضاً:

كورونا يجمع مشاهير العالم في الغناء والتمثيل والرياضة في حفل عالمي واحد
مشاهير هوليود والكورونا.. معاناة تثير غضب الناس العاديين
تبرع بقيمة مليار دولار لجهود الإغاثة من فيروس كورونا.. فمن هو؟

شعائر رمضان والوقاية من كورونا

شعائر رمضان والوقاية من كورونا: توصيات من هيئة كبار العلماء في السعودية

إصابات فيروس كورونا في تركيا تزداد لتصبح بؤرة كورونا الثالثة في العالم