in

ساعي البريد في زمن الكورونا قد يطرق بابكم بهذا الزي

البريد في زمن الكورونا
البريد في زمن الكورونا

 في زمن الكورونا ابتكر ساعي البريد البريطاني جلين والتون، طريقة للتسلية عن السكان القابعين في بيوتهم التزاماً بإجراءات العزل العام المفروضة لكبح تفشي وباء كورونا.

يقوم البريطاني جلين والتون بعمله اليومي ولك هذه المرة بأزياء تناسب دوره كساعي البريد في زمن الكورونا. إذ يقوم والتون بتسليم الرسائل والطرود البريدية، وهو يرتدي في كل مرة ملابس غريبة، تجعله يبدو كل مرة في هيئةٍ مختلفة عن سابقتها.

وسبق لوالتون أن طرق أبواب البيوت وهو يرتدي زياً لشخصية بيكاتشو في لعبة البوكيمون على سبيل المثال، أو في هيئة لص أو سارق أو مصارع أو أميرة أو أي شخصيةٍ أخرى ستفلح في بعث بعض المرح لتخفيف آثار العزلة عن السكان في بيوتهم.

وقال والتون لرويترز ”لم أعد أتحمل روح التشاؤم وغياب الابتسامة عن وجوه الناس“. وأضاف ”لهذا أردت أن أغير ذلك بأن ارتدي الملابس التنكرية في العمل. الناس والأطفال ينتظرونني ويصفقون ويهللون ويكتبون لافتات من أجلي“.

يسلم جلين والتون البريد في بلدة مانسفيلد وودهاوس في نوتنجهامشير بوسط انجلترا، كما يقوم أيضاً بجمع التبرعات من خلال الملابس الغريبة التي يرتديها. بالإضافة إلى دوره اللطيف الذي يتيح له التسلية عن السكان.

المصدر رويترز

اقرأ/ي أيضاً:

إطلاق سراح آلاف السجناء إثر تفشي كورونا في السجون البريطانية
مشكلة زيادة الوزن بسبب كورونا.. ونصائح لتجنب هذا العارض الجانبي للعزلة
التسوق في زمن الكورونا.. نصائح هامة عليك اتباعها في السوبرماركت

ضحايا فيروس كورونا

عدد ضحايا فيروس كورونا في أمريكا إلى ارتفاع وتوقعات لأسبوع الذروة

ميركل: من مصلحة ألمانيا أن تخرج أوروبا قوية من أزمة كورونا