in

زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي عليها من طبيب نسائية

Photo: Shutterstock

في مقابلة حصرية مع CNN: زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له خلال مراجعتها عيادة طبيب نسائية.

كشفت إيفيلين يانغ، زوجة المرشح الرئاسي بانتخابات 2020، اندرو يانغ، تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له خلال زيارة طبيب نسائية عندما كانت حامل في شهرها السابع العام 2012.

وقال يانغ في مقابلة حصرية مع CNN: “كنت في غرفة الفحص وكنت مرتدية لملابسي ومستعدة وقال لي في آخر دقيقة كنوع من العذر قال شيئاً عن أنني بحاجة إلى عملية قيصرية بعدها مضى إلى إمساكي وجذبني نحوه ونزع ملابسي وفحصني داخلياً دون ارتداء قفازات..”

ايفيلين يانغ

وتابعت يانغ الباغة من العمر 31 عاماً قائلة: “في البداية كنت أتساءل ما الذي يحدث هنا؟.. لم يكن هناك أحد في الغرفة.. علمت أن هناك أمراً ما، علمت أنني اتعرض للاعتداء.. تخيلت نفسي أنني شخص يمكن أن يقوم برمي كرسي عليه مثلاً والصراخ لكن هذا ليس ما حدث، كنت مضطربة وفهمت ما الذي يحصل وتجمدت نوعاً ما مثل غزال أمام مصابيح سيارة..”

وأضافت: “أتذكر أنني كنت أحاول تركيز عيني على نقطة في الجدار ومحاولة عدم النظر إلى وجهه عندما كان يعتدي علي بانتظار الأمر أن ينتهي”، لافتة إلى أنها لم تخبر زوجها بالأمر أو أي أحد آخر.

الطبيب المتهم روبيرت هادين

ويذكر أن الطبيب المتهم يدعى روبيرت هادين، وكان يعمل في المنشأة الطبية المعروفة بجامعة كولومبيا، ويواجه 9 اتهامات من نساء في الوقت الحالي قام بالاعتراف باعتداءين وسحبت شهادة ممارسة الطب التي يحملها، كجزء من اتفاق مع الادعاء.

المصدر: (CNN بالعربية)

اقرأ/ي أيضاً:

عندما يتحول الدين إلى أداة مدمرة: راهبات فرنسيات يكشفن اعتداءات جنسية داخل الكنيسة

بالفيديو: التحرش في أماكن العبادة. نساء تعرضن للتحرش أثناء قيامهن بمناسك مقدسّة

ليلة مرعبة لفتاة لندنية تعرضت لثلاث اعتداءات جنسية متتالية

بالفيديو: وكأن بؤسهن وفقرهن لا يكفي، التحرش الجنسي أيضاً يطال طفلات مغربيات

الموظفون في ألمانيا ونسب التحرش الجنسي.. غالبية الضحايا تعرضوا للمس أو الدفع

ماذا نفعل حين نتعرّض للإساءة أو التحرش أو الاعتداء الجنسي؟

تحدي جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطريقة هروب كارلوس غصن من اليابان

“إردوغان يقبل يد أبو الماسونية”.. ردود فعل متباينة على صورة الرئيس التركي