in

رفع إصبعك الوسطى في وجه ترامب قد تمنحك الكثير من المال

حقوق الصورة لشبكة فرانس برس AFP

تلقت سائقة الدراجة الهوائية التي طُردت من عملها بسبب رفعها الإصبع الوسطى لموكب الرئيس الإميركي مبلغ 57,000$ كمساعدات عن طريق موقع لجمع التبرعات.

وكانت جولي بريسكمان قد ظهرت في صورة التُقطت لها في أيلول/سبتمبر على دراجتها الهوائية وهي ترفع إصبعها الوسطى أثناء مرور موكب الرئيس الأميركي دونالد ترامب وهو في طريقه لممارسة رياضة الغولف في ستيرلينغ في ولاية فيرجينيا.

وقد طُردت بريسكمان من عملها في قسم التسويق في شركة متعاقدة مع الحكومة الأميركية، بعد أن انتشرت الصورة بسرعة البرق على المواقع الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وقد أخبر حراس أمن الشركة بريسكمان بقرار فصلها وقاموا بمرافقتها إلى خارج مبنى الشركة، كما أعلموها أن مدراء الشركة قرروا طردها لأنها لم تراعِ أصول العمل.

وصرحت السيدة بريكسمان لوسائل الإعلام: “لم أكن حتى على رأس عملي عندما فعلت ذلك، لكنهم أخبروني بأني خرقت أصول العمل وطردوني لذلك السبب.”

وبالرغم من فقدانها لوظيفتها، قالت السيدة بأنها غير نادمة على فعلتها وأنها ستقوم بها مرة ثانية إن أتيحت لها الفرصة، وأنها أيضاً جعلت من تلك الصورة صورة لخلفية وبروفايل صفحة الفيسبوك الخاصة بها.

وبعد فصل جولي من العمل، تم إنشاء صفحة على موقع “ادعمني مادياً  GoFundMe “، موجهةً رسالة للمتبرعين تحضهم على مساندتها لموقفها ولكونها أم لولدين مراهقين، وقد بلغ حجم التبرعات حتى الآن أكثر من 57,000$، لكن القائمين على الصفحة يطمحون لإيصال المبلغ إلى 100,000$.

هذا الموضوع مترجم عن موقع التلغراف البريطاني.

اقرأ أيضاً:

10 ملايين دولار من أموال صناعة الجنس والمواد الإباحية في سبيل عزل 

Sollten männliche Flüchtlinge in Deutschland für Männerrechte kämpfen?

ورشة عمل: برلين كما تقدمها أفلام المهاجرات