in

حيل ممتعة قد لا تعرفها عن اليوتيوب

يتميز موقع اليوتيوب بالكثير من الخصائص الممتعة التي قد لا يعرفها العديد من المستخدمين. وسنستعرض هنا ثلاث “حيل ممتعة” قد تعجبك:

في حال أردت مشاركة جزء معين، من مقطع فيديو على اليوتيوب مع أصدقائك، فإنك تستطيع فعل ذلك من خلال إضافة هذه الرموز #t= إلى نهاية رابط الفيديو، متبوعاً برقم الدقيقة والثانية، بعدها تستطيع مشاركة الرابط مع أصدقائك على أي تطبيق من تطبيقات المراسلات الفورية، أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وإذا أعجبك جزء من مقطع فيديو على يوتيوب، وتريد تحويله إلى صور متحركة  Gif، فكل ما عليك فعله هو إضافة كلمة gif قبل كلمة يوتيوب، في علامة تبويب المتصفح، ليظهر على الشكل التالي  gifyoutube.com، ويتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة.

وبحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”، فإنه ومن خلال الصفحة التي يتم توجيهك لها، تستطيع تحديد الجزء الذي تريد تحويله إلى صورة متحركة، بشرط ألا تزيد مدته عن 15 ثانية، كما أنه يمكنك إضافة نصوص وملصقات للصورة المتحركة، ويمكن لك أن تحفظها لديك.

أما إذا كنت تريد مشاهدة مقطع فيديو على الموقع، وتريد إبطاء أو تسريع الفيديو، فإنه يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات، ثم توجه إلى سرعة التشغيل وقم بتحديد السرعة التي تريد مشاهدة الفيديو بها.

 

اقرأ/ي أيضاً:

استطلاع يؤكد: إنستغرام هو الأسوأ بين منصات التواصل الاجتماعي

ألمانيا: دعوة لتشديد الإجراءات القانونية ضد نشر الكراهية على الإنترنت

تحذير من عمليات الاحتيال على الإنترنت في موسم رسائل التهنئة

إيران تحظر اللغة الإنكليزية في المرحلة الابتدائية خشية الغزو الثقافي الغربي

بركان على وشك ابتلاع قرىً بسكانها، وحممه تشكل غيوماً من الرماد الساخن