in

حرائق الجزائر: قتل شاب وإحراق جثته في بعد اتهامه بإشعال حرائق الغابات

حرائق الجزائر

حرائق الجزائر: أثارت مقاطع فيديو وصور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول مقتل شاب في مدينة “الأربعاء ناث ايراثن” في ولاية تيزي وزو (منطقة القبائل) بالجزائر للاشتباه في محاولة افتعاله حرائق غابات في المنطقة، حالة من الصدمة.

وحسب مقاطع الفيديو التي تم تداولها بكثرة في الجزائر، تم القبض على الشاب من قبل مجموعة من الشباب أصروا على تصفيته، ليتدخل رجال الشرطة وينتزعوه منهم لأخذه إلى التحقيق. ولكن الشباب الغاضبون عادوا وسحبوه من سيارة الشرطة وقتلوه وحرقوا جثته وقاموا بتصوير ذلك.

وبعد ساعات قليلة من انتشار فيديو الشاب، ردت مجموعة من الأشخاص من مدينة مليانة بولاية المدية / 80 كم غرب العاصمة/ على الفيديو الذي استنكره الكثيرون، مؤكدين أن الذي تم إحراقه هو ابن مدينتهم وأنه فنان موسيقي يدعى جمال بن إسماعيل، تنقل للمنطقة المتضررة، الأربعاء ناث إيراثن، لتقديم المساعدة للأهالي في إخماد النار، محمّلا بالعتاد.

اقرأ/ي أيضاً: حرائق تركيا: زوجان ألمانيان يضحيان بحياتهما لإنقاذ كلابهما

ونقل موقع “الجزائر 1” أن “أعيان منطقة القبائل وممثلي قرى الأربعاء ناث إيراثن سيتوجهون إلى مليانة غدًا لتقديم الاعتذار والتعازي نيابة عن المنطقة لأسرة الشاب المتوفى”.

وأظهرت مقاطع فيديو كيف اقتحمت مجموعة من الأشخاص سيارة شرطة وسحبت الشاب إلى الخارج ثم اعتدوا عليه بالرفس. وأظهر فيديو آخر الشاب مرمياً على الأرض عاري الصدر وهو يظهر فاقداً للوعي، وحوله مئات من الأشخاص، وفي فيديو آخر جثتته وهي تتعرض للحرق.

وأدت حرائق الغابات التي تجتاح مناطق في شمال الجزائر إلى مقتل ما لا يقل عن 65 شخصاً. وأعلن الرئيس عبد المجيد تبون الحداد العام ثلاثة أيام على القتلى وجمد أنشطة الدولة التي لا صلة لها بالحرائق.

المصدر: د ب أ

مشاهدة المواد الإباحية

توقف عنها فهي مدمرة للدماغ! كيف تؤدي مشاهدة المواد الإباحية إلى الإدمان

هجوم على السوريين أنقرة تركيا

هجوم على السوريين في أنقرة على خلفية مقتل شاب تركي طعناً خلال مشاجرة